مسؤول أميركي يسرد ذكرياته: خضنا معارك داخلية بالعراق اكثر تكلفة من الغزو

أخبار العراق: سرد النائب الأميركي روبن غاليغو، الأحد 4 تموز 2021، تفاصيل في كتاب ساهم في تاليفه عن روايات مروعة حصلت في العراق اثناء الحرب.

وشارك الكتاب في تأليفه النائب الأميركي روبن غاليغو سيروي تجارب الديمقراطي أريزونا بينما كان يخدم في وحدة مشاة البحرية التي عانت من خسائر فادحة خلال حرب العراق، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وسينشر الكتاب في تشرين الثاني/نوفمبر تحت عنوان لقد وصفونا بـ”المحظوظين” وسيدرس أيضا اضطراب ما بعد الصدمة وسيكون بمثابة تكريم لرفاق غاليغو الذين سقطوا، كما كتب هاربر كولينز ناشرون في وصف للكتاب.

ولم تصب وحدة غاليغو بأذى في الشهرين الأولين من انتشارها في عام 2005، لكنها فقدت في نهاية المطاف 22 من مشاة البحرية وجندي في البحرية قبل أن تعود إلى الولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر.

وشارك في كتابة الكتاب جيم ديفيليس، المؤلف المشارك لكتاب “قناص أمريكي”، وهو مذكرات الختم البحري الأمريكي كريس كايل، حسبما ذكرت صحيفة أريزونا ريبابليك.

وانتخب غاليغو لعضوية مجلس النواب في ولاية أريزونا في عام 2010 وانتخب لأول مرة في الكونغرس في عام 2014 قبل أن يعاد انتخابه ثلاث مرات من منطقة يهيمن عليها الديمقراطيون في مترو فينيكس.

فكر غاليغو في الترشح لمجلس الشيوخ الأميركي في عام 2020 لكنه لم يفعل ذلك في نهاية المطاف، مما مهد الطريق لزميله الديمقراطي مارك كيلي الذي أطاح بالجمهورية الحالية مارثا ماكساري في الانتخابات العامة.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

261 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments