الجميلي يرد على الحلبوسي: يفتري على المنافسين لأغراض انتخابية

أخبار العراق: اتهم السياسي العراقي السني سلمان الجميلي، الثلاثاء 13 تموز 2021، رئيس البرلمان محمد الحلبوسي باجتثاث منافسيه وامتلاك جيوش الكترونية، فيما اشار الى انه يفتري على المنافسين لاغراض انتخابية.

وقال الجميلي في تغريدة على تويتر رصدتها اخبار العراق: “ليس مستغربا على من يستثمر منصبه ليستهدف منافسيه بالاجتثاث والجيوش الاعلامية والملفات ان يفتري علينا لاغراض انتخابية”.

وكان الحلبوسي قد خرج في مقابلة متلفزة، الاثنين 12 تموز 2021، اتهم خلالها الجميلي بأنه كان وراء تخفيض مفردات البطاقة التموينية.

ورد مكتب الجميلي في بيان تابعته اخبار العراق: هنا نوضح الحقائق ونؤكد للرأي العام بأن هذا الكلام غير صحيح وغير دقيق، إن لم يكن كذباً مقصوداً، ذلك أن تخفيض التخصيصات كان لجميع الوزارات، بسبب الأزمة الاقتصادية، وينبغي للحلبوسي توخي الدقة في إطلاق التصريحات بعيداً عن تأثير الجو الانتخابي.

وتستمر القوى السياسية السنّية في العراق بالانقسام فيما بينها، ويعيش قادتها حالة من الصراع المستمر على الزعامة.

وتحدث السياسي السني مثنى السامرائي في وقت سابق من هذا الشهر، عن صراع سني محتدم وجيوش الكترونية تصرف عليها مبالغ خيالية.

وتوقع تحالف عزم، في 13 نيسان 2021، احتدام الصراع بين خميس الخنجر ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي مع اقتراب موعد الانتخابات.

وقال القيادي في التحالف محمد عبد ربه ان الشارع السني في مجمله يؤمن بنظرية السلطة ومن بيده السلطة سيكون المنافس الاقوى كما هو حال رئيس مجلس النواب والمحافظين المرشحين في الانتخابات .

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

574 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments