الخنجر يهاجم الحلبوسي: سأعيدك الى حجمك الصغير

أخبار العراق: أصدر تحالف عزم برئاسة خميس الخنجر، السبت 24 تموز 2021، بياناً بشأن ملف عودة نازحي جرف الصخر إلى منازلهم، فيما رد الخنجر على الرسالة المنسوبة الى الحلبوسي.

وجاء في بيان للخنجر تابعته اخبار العراق، “أقف اليوم لأعلن لكم عن انطلاق خطوة منضبطة وبتخطيط محكم لعودة اهالي جرف الصخر”.

وأضاف أنهم “دخلوا بالامس بفريق من الاعيان والوجهاء تمهيدا لانطلاق قوافل اهلها وعودتهم الى منازلهم سالمين امنين”.

ورد زعيم تحالف العزم خميس الخنجر، السبت 24 تموز 2021، على الرسالة المنسوبة الى رئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي.

وقال الخنجر في نص الرسالة والتي رصدتها اخبار العراق، “لست بحجمك ووزنك حتى استخدم نفس الالفاظ التي لا ادري كيف واين تعلمتها! لكني اعدك انني سأبقى مدافعا عن حقوق اهلي التي ضيعتها خوفا على منصبك الذي اورثك ذلاً يسمح لك بالتطاول على شركائك في المكون فقط! بينما لم نسمع لك الا الخنوع والتصفيق امام الآخرين!”.

واضاف “ارجو ان تتذكر دائما انني انا الذي اوصلك الى مكانك الزائل وانا بقوة الله من سيعيدك الى حجمك الصغير الذي يليق بك كمترجم ودليل للاجنبي على بلدك واهلك. اشفق عليك في هذه الليلة المباركة وانت تسمع اخبارنا في جرف الصخر وغيرها”.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي رسالة منسوبة إلى رئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي، يتوجه فيها بالحديث إلى زعيم تحالف العزم خميس الخنجر، وذلك بعد ساعات على حملة موازية تحدثت عن تفاهمات أبرمهما الخنجر في ملف إعادة النازحين إلى جرف الصخر، دون أن تسفر عن شيء.

وجاء في نص الرسالة، “حاولت مرارا وتكرارا أن أغلب المصلحة الوطنية و قضية أهلنا السنة عن الخلافات و صغائر الامور التي لا تجدي نفعاً وحاولت أن أصدقك أكثر من مرة وأغض النظر عن نباح كلابك و مغامراتك بأهلنا عسى ولعل أن ينصلح حالك”.

وتضيف الرسالة “قررت و لست متردداً أن أتصدى لك ولمؤامراتك الرخيصة ولن أسمح لك ببيع ما لا تملك، وتأكد بأنك لو ملكت مال قارون ستبقى تابعاً ذليلاً صغيراً و سأعيدك بإذن الله الى حجمك الذي تستحقه يا (بوي) وهو أفضل وصف وصفك به البشير”.

وقال الحلبوسي خلال مقابلة متلفزة سابقة، ردا على سؤال حول حقيقة عودة نازحي جرف الصخر بحلول العيد، إن “البعض يبتعد عن طبيعة الملف الإنسانية ويحاول ترويجه كدعاية انتخابية”.

وكان زعيم تحالف عزم خميس الخنجر قد تعهد بإعادة نازحي جرف الصخر قبل حلول عيد الأضحى، مؤكداً أنّ صلاة العيد ستجري في الناحية.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

675 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments