إنتر ميلان يخسر نجمه بروزوفيتش في مواجهتي برشلونة بدوري أبطال أوروبا

أخبار العراق: تلقى نادي إنتر ميلان الإيطالي ضربة قوية، قبل مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره برشلونة الإسباني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتلقى إنتر ميلان مع برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة على التوالي لدوري أبطال أوروبا، في 4 و12 أكتوبر المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة كوريري ديللو سيرا الإيطالية فإن إنتر ميلان سيفقد جهود مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط الفريق خلال مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

حيث تعرض مارسيلو بروزوفيتش، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده كرواتيا أمام نظيره النمسا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وتلقى بروزوفيتش الإصابة بعد 18 دقيقة فقط من انطلاق المباراة، ليغادر أرض الملعب بعدها مصابًا، بعد سقوطه على أرض الملعب عقب قيامه بتمريرة، ثم وضع يده على مكان الإصابة بفخذه الأيسر.

وتشير الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب إلى إصابته على مستوى أوتار الركبة، التي ستبعده عن المشاركة رفقة إنتر ميلان لمدة من 2 إلى 3 أسابيع.

مدة غياب اللاعب، تؤكد عدم لحاقه بمواجهتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا، أما بالنسبة لمنافسات الدوري الإيطالي سيغيب عن 3 مواجهات ساسولو وساليرنيتانا وقبلهم مباراة روما التي كان لن يشارك فيها بسبب الإيقاف.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

49 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments