خشان يرد على قيادي صدري وصفه بـ مطلقة تتجول بالمحاكم.. افضل من “البطة”

أخبار العراق: رد النائب المستقل، باسم خشان، على القيادي في التيار الصدري، وسام السميري، الذي وصفه “بالمطلقة” التي تتجول في المحاكم.

ونشر خشان، على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، تدوينة للقيادي في التيار الصدري، الشيخ وسام السميري، اتهم فيها خشان بخوض حرب إعلامية على التيار الصدري مقابل الحصول على المنصب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي.

وقال السميري، أن خشان تجول في المحاكم أكثر من المطلقات وأكثر واحد كان مستقتلا بالفضائيات ضد التيار مقابل منصب النائب الاول، وبعدها أنصدم بالوعود الكاذبة بعد حصوله على أقل الاصوات.

ورد خشان على اتهامات، السميري، قائلا: هذه العمامة الصدرية بحاجة الى بالانس!، و لا أعرف هذا “الرجل”، الذي يتنمر، وهو ليس بنمر، بل هو أدنى مرتبة من النمر في هذا السلم.

واضاف خشان: المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن في المحاكم وفي ظل القانون، افضل من الذين يستخدمون السلاح لتصحيح اخطاءهم السياسية، ويزجوا العراقيين في نزاع مسلح من أجل سلطة زائلة، ثم يتراجعوا الى مواضعهم وكإن شيئا لم يكن وبراءة الاطفال في أعينهم.

وتابع: المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن أفضل من المعتدين الذي سفكوا دماء العراقيين بالبطات وغيرها من الطيور، وقتلوا المتظاهرين واعتدوا، وحلقوا رؤؤس الاطفال بسبب تغريدة أو مقال أو عبارة.

وختم خشان تدوينته قائلا: المطلقات يا “شيخ” التيار عراقيات عرضك إن كنت سويا، أما ترشحي لمنصب النائب الأول في ظل توافق قوى الاطار والتيار والسيادة والكرد فهو دليل على استقلالي، وهذا ما كنت ستعرفه، لو كان تحت عمامتك عظم ولحم ودم!.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

47 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments