“اخبار العراق” تنشر مناشدات المواطنين لضمان رواتب عقود الكهرباء والمتقاعدين الجدد

أخبار العراق: ورد الى بريد “اخبار العراق” مجموعة من مناشدات القراء والمتابعين التي تنوعت بين حقوق المتطوعين في وزارتي الداخلية و الكهرباء.
اخبار العراق تنشر المشاهدات كما في ادناه، وباللهجة الدارجة من دون تعديل..

حيدر سامي: نحن ابنائكم وبناتكم من جميع المحافظات.. المتطوعون الى وزارة الداخلية عام 2017 / 2018 عن طريق الرابط الالكتروني والموافقات الخاصة.. وتم قبولنا.. وارسال الرسائل النصية الخاصة بالمقابلة لاجراء الفحص الطبي واجتزنا كافة الاجراءات وتم قبولنا في العام نفسه.. الا اننا نستغرب من عدم اصدار اوامرنا الادارية اسوة بأقراننا منذ فترة طويلة كوننا اصحاب عوائل ولا نمتلك اي مردود مالي واصحاب شهادات والكثير منا ترقنت قيودهم ومضى عدة سنين نرجوا اعادة النظر واصدار الاوامر الادارية الخاصة بنا بأسرع وقت.. وكلنا امل بالنظر بعين الابوة والرحمة .
عباس ابو محمد : نحن عقود واجور وزارة الكهرباء نناشد رئيس الوزراء واعضاء مجلس النواب العراقي بدرج تخصيصاتنا المالية ضمن موازنة عام 2020 وعدم تقليل رواتبنا فكلنا ابناء العراق واصحاب عوائل واصبحت هذه الوظيفة مصدرنا للعيش فلا تحرمونا رزقنا واكملوا ما بدأتم به من فضل .
سامي رحيم: نحن المتقاعدين الجدد لم نستلم الراتب منذ ٤ اشهر ولم نستلم مكافئة التربية ولا منحة الخدمة بس اريد اعرف متى نستلم ارجوكم سعدونا في هذه المنحة في هذ الظرف الصعبة.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

370 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments