الدعوة البرلمانية: مسؤولون كبار ووزراء “استهتروا” بمهامهم وذهبوا إلى الحج!

اخبار العراق: هاجم رئيس كتلة حزب الدعوة الإسلامية في مجلس النواب، خلف عبد الصمد، الثلاثاء 30 تموز 2019، مسؤولين ووزراء قال إنهم تركوا مهامهم وذهبوا إلى الحج.

وذكر عبد الصمد في بيان ورد لـ”اخبار العراق”، إن “ذهاب بعض الوزراء وبعض رؤساء الهيئات الى الحج استهتار بالمسؤولية واستئثار بالسلطة التي منحت لهم دون مراعاة لواجباتهم وحقوق المواطنين واهمال لما يقتضيه الواجب الشرعي والوطني”.

وأضاف، أن “الظروف التي  يمر بها البلد والحاجة الماسة لتقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة الازمات وتنفيذ البرنامج الحكومي الذي التزمت به، يوجب على الجهات التنفيذية وخصوصا الوزراء ورؤساء الهيئات الالتزام التام بما يحقق هذه الغايات وبذل جهود استثنائية لانجازها”.

وتابع، أن “مايؤسف له ترك بعض الوزراء وكبار المسوولين التنفيذيين لاعمالهم والذهاب الى الحج مؤثرين انفسهم على المواطنين وطلباتهم التي لايمكن ان تجد طريقها للحل دون متابعة خاصة من المسؤولين الذين كان الاحرى بهم ان يجدوا ويجتهدوا من اجل هذا العمل الذي كلفوا به”.

وأكد أن “ذهاب بعض الوزراء وبعض رؤساء الهيئات الى الحج استهتار بالمسؤولية واستئثار بالسلطة التي منحت لهم دون مراعاة لواجباتهم وحقوق المواطنين واهمال لما يقتضيه الواجب الشرعي والوطني وهو منهج مرفوض غير مبرر مطلقا”.

اخبار العراق

654 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments