الشبوط يقود حملة لتشويه صورة المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء.. ويشيع بين الإعلاميين انه يقود شبكة الاعلام في الخفاء

اخبار العراق: يشن الكاتب محمد عبد الجبار الشبوط حملة على المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، متهما إياه بالانتقائية في توزيع اخبار رئاسة الوزراء ، في مقال تبنى نشره على حسابه في فيسبوك.

وانتقد المقال “الطريقة الفجة للتمايز لجأ اليها القائمون على المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء بارسال مقال بقلم السيد مصطفى الكاظمي لثلاث صحف فقط في خطوة تنم عن جملة معطيات غير مهنية ولاتعكس معرفة بواقع الصحافة العراقية وحجم انتشار ودور وتأثير كل صحيفة، فضلاً عن ارسال رسالة خاطئة تفهم على انها مزاج خاص يقف وراء خطوة المكتب الاعلامي انطلاقاً من مواقف شخصية كان الاولى الترفع عنها”.

ورصد اخبار العراق، حملة إعلامية يقودها الشبوط ضد المكتب، كما اتصل باعضاء مجلس أمناء شبكة الاعالم حول الموضوع لانه يعتبرهم من اتباعه، فضلا عن الشبوط قال في اكثر من مناسبة انه هو الذي يدير شبكة الاعلام الى لان القائمين عليها “من تلاميذه” على حد زعمه.

المدون ماجد شاكر رد على الشبوط بالقول: لاتقل تلاميذ انه دمى بيديك والسبب واضح لانهم بلامهارات فنية او إدارية ولهذا يشعرون بالنقص، وسوف يبقون دمى بيدك وبيد غيرك.

مصدر اعلامي رفيع، اكد ان هجوم الشبوط على كادر الكاظمي، يأتي بعد يأسه من الحصول على منصب او حتى العودة الى شبكة الاعلام بشكل او بآخر، بعدما اشاع ان الكاظمي صديقه، وتعلم الصحافة على يديه، وهو أمر غير صحيح.

472 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments