العراقيون يستغربون من شعر عبدالمهدي في لبنان: الأفضل لك الاعتكاف لان الناس لا تريد سماع اخبارك

أخبار العراق: استهزاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تدوينة لرئيس الوزراء السابق عادل عبدالمهدي يمدح فيها لبنان ويقول بحقها شعر للجواهري.

وهاجم رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، الخميس 6 اب 2020، المنتقدين لتعاطف العراق مع تفجير بيروت.

وقال عبد المهدي في تدوينه، إن لبنان باق وأعمار الطغاة قصار، يقولون اهتموا بشؤونكم، ما دخلكم بلبنان وفلسطين وغيرهما. نقول لهم تبا لكم، هذا منطق الجهلاء والمستعمرين والاسرائيليين والمهزومين ليتمكنوا منا واحدا بعد الاخر وليضعفوننا جميعا، فان لم  نقف مع اخواننا وأهل بيتنا، فهل بعد هذا عار وخذلان اكبر لانفسنا قبل ان يكون لغيرنا.

وفيما جاءت ابرز ردود افعال التعليقات على تدوينة عبدالمهدي كما في ادناه:

معن سلام: سارق المصارف يروي أشعاراً في حب بيروت.. عبد المهدي ينشر ’أبيات شعر’: يقولون اهتموا بشؤونكم.. تباً لكم!.

عقيل العرداوي: كارثة انسان يخلص اعوام حياته يأسس لشيء اخذ منه جهد كبير وبالاخير يفشل هذا الفشل الذريع لأنه مسلوب الارادة والقرار وبالتالي الى مزبلة التاريخ.

Mohammed Abdulraheem : بالفعل اعمار الطغاة قصار دتحجي عن نفسك ، ولتنسة حق كل قطرة دم شهيد سقطت من دون ذنب بسببك راح تلاحقك وتنتقم منك عاجلاً غير اجل واذا هربت من عدالة الارض فعدالة السماء تنتظرك ويوم العدل على الظالم اشد من يوم الظلم على المظلوم.

محمد نعناع: انت شنو ما عندك احساس، ليش تسوي نفسك مسخرة تالي عمرك، عمي انت فشلت وما دبرتها واتحملت اوزار كثيرة، روح اعتكف.

ستار السبيعاوي: من بعدك صار العدس حصره علينه نشوفه حتى بالمناسبات خساره لن يعوض مكانك احد الى يوم يتعينون الخريجيون.

احمد عباس العبدلي: يا صفحه العراق المظلمة والمدمره لك والله عيب عليك تتكلم بالنصح والارشاد ونهبت البلد ودمرت القانون وسيادته انت صلف سيحاسبك الباري على كل قطره دم اريقت بغير حق.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

482 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments