القيادات الامنية في الوسط والجنوب الى مقتدى الصدر: حذار من المخربين ان تحت عباءتكم

اخبار العراق: رسالة من قادة الاجهزة الامنية في الوسط والجنوب الى مقتدى الصدر …

بات ضرورياً اليوم مخاطبة مقتدى بشكل مباشر، فالامر وصل الى مرحلة الانفلات العام، نعرف جيداً حرصك ودفاعك عن المتظاهرين، وكل بياناتك وماصدر منك كنت تدعو لحمايتهم والتعاون مع الاجهزة الامنية، ووجهت ابناءك من سرايا السلام واصحاب القبعات الزرقاء بالبقاء بالقرب من المتظاهرين وحمايتهم وكان تنسيقنا عالي مع بعضهم، لكن نود ان نعلم ان الامر تغير بشكل كبير واصبح ممن يحسبون عليك بقطع الطرق وتهديد الدوائر وغلق المدارس وغيرها وهم قيادات في سرايا السلام ومستعدين لنشر اسماءهم علناً وكيف تم توزيع الادوار في مابينهم وموثق كل ذلك صور وفيديوات.

تعرف ان المتظاهر الذي لا ينتمي لجهة لن يجرأ ويواجه الاجهزة الامنية ولا يجرأ بقطع الطرق ومنع الموظفين، الخ.

تبنيت الاضراب بشكل رسمي والمدارس والدوائر والمشاريع الخدمية جميعها توقفت والمتضرر هي المحافظات الجنوبية.

ومازلنا لم نوجه فوهات بنادقنا تجاه المخربين ويوميا نقدم ضحايا وجرحى وباتت الاجهزة الامنية في حالة انكسار واصبحت ضحية لصراع سياسي.

دائما تقول ان المرجعية مطاعة واليوم المرجعية اكدت على قضيتين اساسيتين “قانون انتخابات وقانون مفوضية” وتلك الامور تتم في البرلمان وسماحتك لديك الكتلة الاكبر تستطيع بسهولة تمرير ماتشاء وما علاقة المحافظات بتلك الامور السياسية.

مناشدتنا ان تسحب كل من يدعي الانتماء لك من التظاهرات لان بعضهم يسيئون لك وبدت الناس تحملكم مسؤولية تعطيل الحياة العامة ومصالح الناس تتضرر بشكل كبير جدا حتى نستطيع ألقاء القبض ومحاسبة اصحاب الاجندات الدخيلة.

نكرر أننا طرقنا بابك حتى لا يختبئ من يريد الفوضى تحت عباءتكم.

عدد من قيادات الاجهزة الامنية
لمحافظات الوسط والجنوب
2019/11/28

وكالات

595 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments