الكاظمي يحقق الاجماع الوطني.. الفتح بعد لقاء رئيس الوزراء: الزيارة الى واشنطن مهمة جدا

أخبار العراق: اكد النائب عن تحالف الفتح عامر الفايز , الاثنين  17 اب 2020, ان اجتماع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مع رئيس تحالف الفتح ورؤساء الكتل المنضوية بالتحالف كان اجتماعا ناجحا, ومبينا, ان الكاظمي سيلتقي ايضا مع بقية الكتل والتحالفات الأخرى لمناقشة الزيارة إلى واشنطن.

وقال الفايز في تصريح صحفي تابعته اخبار العراق: ان زيارة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى واشنطن مهمة جدا ولابد من الذهاب برؤية وطنية موحدة تمثل وجهة نظر كافة القوى السياسية للعلاقة المستقبلية مع أمريكا.

وفي ذات السياق قالت مصادر في حديث لـ اخبار العراق: إن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي سيصل إلى العاصمة الأميركية واشنطن على رأس وفد وزاري كبير، في 18 اب، ومبينا, أن الوفد يضم وزير الدفاع جمعة عناد سعد ووزير الخارجية فؤاد حسين ووزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل ووزيرة الهجرة ايفان جابرو ووزير الكهرباء ماجد مهدي.

وأشارت, الى أنه سيتم بحث ملفات العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة والقضايا ذات الاهتمام المشترك والتعاون المشترك في مجالات الأمن والطاقة والصحة والاقتصاد والاستثمار، وسبل تعزيزها، بالإضافة الى ملف التصدي لجائحة كورونا، والتعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

390 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments