المالكي يهاجم قناة العراقية بقوة : هي تعيد انتاج الفاشلين والمرضى النفسيين

أخبار العراق: هاجم الأمين العام لحركة البشائر، النائب ياسر عبد صخيل المالكي، السبت 14 ايلول 2020، قناة العراقية (القناة الرسمية للدولة)، واتهمها بمحاولة إعادة إنتاج مرضى نفسيين وفاشلين.

وقال صخيل في تغريدة تابعتها اخبار العراق، ان العجب كل العجب من القناة الرسمية للدولة، إذ تحاول إعادة إنتاج المرضى النفسيين والفاشلين في مناصب حساسة كالداخلية والمالية والنقل (ست البيت).

وأضاف، ليبثوا سمومهم وكراهيتهم عبر شاشتها بدافع الحقد والحسد بعد أن عزلهم الشعب وأحالهم إلى مهملات التاريخ.

وكان البنك المركزي العراقي أصدر، في وقت سابق، تعميماً إلى البنوك المجازة بوضع إشارة الحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لـ 9 شخصيات، على رأسها النائب ياسر صخيل المالكي.

ووجه البنك المركزي في (27 اب 2020)، المصارف المجازة كافة بحجز الاموال المنقولة وغير المنقولة لـ 9 شخصيات، على رأسها ياسر صخيل المالكي، وأخيه لقمان، ومحافظ كربلاء عقيل الطريحي، وزهير الأعرجي عضو مجلس النواب، وحاجم الحسني.

وفي وقت سابق علق الأمين العام لحركة البشائر ياسر المالكي، على قرار البنك المركزي القاضي بالتحفظ على أمواله المنقولة وغير المنقولة، ضمن قائمة تضم تسعة شخصيات.

وكتب المالكي في تدوينة أنه نوضح للاخوة المتسائلين عن كتاب وزارة المالية بحجز الاموال، ونقول هو مجرد إشكال إداري بين البرلمان ودائرة عقارات الدولة، حول الدار الذي استأجره وخصصه لنا البرلمان، ويبدو أنه تأخر باستيفاء المستحقات.

وأضاف، نستغرب من إصدار هكذا كتاب، وإن تعودنا على تضخيم القضايا بهدف الإثارة وأسباب أخرى.

جدير ذكره ان ياسر صخيل هو صهر زعيم ائتلاف دولة القانون، رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

387 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments