النجباء: السفارة الاميركية هدف مباشر

اخبار العراق: توعد نائب الامين العام لـ”حركة النجباء” نصر الشمري، الاثنين 6 كانون الثاني 2020، باستهداف الجنود المارينز المتواجدين في السفارة الأميركية وسط العاصمة بغداد، وذلك ردا على عملية اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، بغارة تبنتها واشنطن، الجمعة الماضية.

وقال نصر الشمري، إن “ترامب لم يكن ليجرؤ على هذه الجريمة لولا التحريض من اسرائيل وحكام السعودية”، مبيناً أن “الوجود العسكري الأميركي هو هدف لنا في العراق”.

وأضاف الشمري، أن “السفارة الاميركية في بغداد عبارة عن قاعدة عسكرية ووكر تجسس، وهناك آلاف الجنود من المارينز داخلها، وتعد هدفاً كبيراً جداً للمقاومة”.

وتابع، أن “المعركة الآن انتقلت الى قلب الدول الحليفة لواشنطن في المنطقة والتي تدفع باتجاه استهدافنا”، مشيرا إلى أن “الثمرة الكبرى لدماء الشهداء ستكون بزوال اسرائيل”.

ولفت نائب امين عام “حركة النجباء”، إلى أن “الثأر لدماء الشهداء سيكون مزلزلاً عندما تنهال الصواريخ على رؤوسهم”.

وتشهد المنطقة توتراً غير مسبوق، عقب تنفيذ طيران الولايات المتحدة الاميركية، عملية اغتيال بغارة جوية استهدفت نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، ابو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني، قاسم سليماني، بعد أقل من اسبوع على تنفيذ الطيران الاميركي غارة استهدفت مواقع عسكرية تابعة للحشد الشعبي، في قضاء القائم غربي محافظة الانبار.

وكالات

417 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments