حملة الشهادات العليا يشكرون رئيس الوزراء.. و هاشتاك “شكر لـ الكاظمي” يكتسح مواقع التواصل

أخبار العراق: اكد مراقبون لـ اخبار العراق، الخميس 3 اب 2020، على ان نجاحات الكاظمي في معالجة الفساد والخراب المتراكم على مدار سنوات الحكومات السابقة يؤتي ثماره في وضع منهج ثابت لحل كل القضايا العالقة.

مختصون اشاروا الى ان حكومة عبدالمهدي قامت بضرب حملة الشهادات بالمياه الحارة وقنابل الغاز واصبحت قضية حملة الشهادات العليا شرارة انطلاق تظاهرات 25 اكتوبر 2019 الان نفس حملة الشهادات يعملون هاشتاك يصل الى تريند العراق ب200 الف تغريدة تحت عنوان: تجمع وطن يشكر الكاظمي.

تجمع وطن هو مجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي يضم الالف من حملة الشهادات العليا الغير معينين في جميع انحاء العراق.

وأعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء، أحمد ملا طلال، الاثنين 17 اب 2020، أن موازنة العام المقبل ستتضمن درجات وظيفية لتعيين حملة الشهادات العليا.

وقال ملا طلال، في مؤتمر صحفي وتابعته اخبار العراق، إن مجلس الوزراء قرر تشكيل لجنة لإيجاد حلول لاستيعاب حملة الشهادات العليا، مبينا أن موازنة ٢٠٢١ ستخصص جزءاً كبيراً من درجات الحذف والاستحداث لحملة الشهادات العليا.

اخبار العراق تنشر ابرز تعليقات النشطاء:

فوز علي: جدية الكاظمي في حل معضلة الكفاءات سوف يسجلها التاريخ بحروف من ذهب.

جلال محمد: ان تفاني دولة رئيس الوزراء من اجل انصاف شريحة حملة الشهادات المهمشون، سيجعله الرجل الاول و يقال عنه الرجل المناسب في المكان المناسب لا تخيب امالنا و ظننا فيك سيادة رئيس الوزراء.

سالم صلاح: ما ازددنا قوة الا بعد دعمكم لنا و تصريحاتكم القوية من اجل انصافنا، و نعدكم باننا سنكون معكم خطوة خطوة في كل خير تقومون به لاجل هذا البلد.

مهندس علي: آن للكاظمي ان يأخذ بيدنا و يضرب بيد من حديد على كل فاسد من اجل ازدهار عراقنا.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

485 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments