رغم اساءتها المتكررة للعراق والشيعة.. الحكيم يختار صحيفة الشرق الاوسط السعودية ليكتب فيها مقاله

أخبار العراق: اثار نشر زعيم تيار الحكمة، عمار الحكيم، الاثنين 20 تموز 2020، مقال في صحيفة الشرق الاوسط السعودية حفيظة العراقيين، حيث اكد مراقبون لـ اخبار العراق، على ان صحيفة الشرق الاوسط تجاوزت على اكبر طائفة بالعراق (الشيعة) مرات عديدة، ومع ذلك ذهب الحكيم لينشر مقاله في هذه الصحيفة.

وفي ذات السياق قال الكاتب والاعلامي محمد الوادي، في تغريده على تويتر، مقال الحكيم في صحيفة الشرق الأوسط مثل الكمين الذي نصب له فهذه الصحيفة لها سجل أسود بالتجاوز العلني على شعائر الزيارة الحسينية ومن جانب أخر تتكلم عن الوضع السياسي وكأن الحكيم متفرج، فأنت جزء أساسي من هذه العملية وتتحمل جزء منها.

اخبار العراق تدرج ادناه ابرز تعليقات النشطاء:

كتب الناشط، أمجد العضاض، حركتين للحكيم بيوم واحد، مقالته في صحيفة الشرق الأوسط عن الدولة و اللا دولة ووضع مترجم بينه و بين ظريف مدعياً أنه لا يجيد اللغة الفارسية، للظهور بمظهر المعتدل وفق المنظور الأمريكي السعودي الإماراتي.

وقالت الكاتبة رسل الاسدي: صحيفة ‎الشرق الاوسط اساءت لمئات ملايين الشيعة في العالم واليوم ‎عمار الحكيم ينشر مقالة في هذه الصحيفة السعودية وهذا ترويج للصحيفة.

وكتبت ريان حيدر: عمار الحكيم يترك كل الصحف العربية والدولية ويكتب في صحيفة الشرق الأوسط تودداً وتزلفاً لولي العهد السعودي بدل أن يصدر منه استنكار لأساءتها لمئات ملايين من الشيعة في العالم.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

1٬395 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments