سيرجيو راموس يفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان

أخبار العراق: أفادت وسائل إعلام إسبانية، الخميس 17 حزيران 2021، أن الوجهة المقبلة لسيرجيو راموس، الذي رحل عن ريال مدريد، قد تكون باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة ”أس“ فإن باريس سان جيرمان أفضل خيار أمام راموس، الذي رحل عن ريال مدريد بعد 16 موسما في سانتياغو برنابيو.

وأضافت أن وكلاء راموس عرضوا خدماته على باريس سان جيرمان في الساعات القليلة الماضية، لإخبارهم أنه متاح، ويفضل اللعب في الدوري الفرنسي.

وأوضحت ”أس“ أن تواجد كيلور نافاس وأنخيل دي ماريا في باريس سان جيرمان، يجعل راموس يفضل الانتقال إلى النادي الفرنسي، إضافة إلى تواجد مواطنيه بابلو سارابيا، وسيرجيو ريكو، وأندير هيريرا وخوان بيرنات.

كما أشارت إلى أن راموس، البالغ من العمر 35 عاما، يفضل طريقة وأسلوب عمل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، خاصة أنه يتحدث اللغة الإسبانية.

ورحل راموس رسميا عن ريال مدريد، بعدما فشل الطرفين في التوصل لاتفاق بشأن التجديد بينهما، حيث عرض ريال مدريد عرضا لمدة عام، مع خصم 10% من راتبه، بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا.

وشارك راموس في 671 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 101 هدفا وصنع 40، ونال مع النادي الملكي 22 لقبا، بواقع 5 في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الإسباني، و3 في كأس السوبر الأوروبي، ولقبين في كأس إسبانيا.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

117 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments