شاهد.. خبيرة تجميل عراقية تثير الجدل بمكياج “كورونا”

اخبار العراق: أثارت خبيرة التجميل العراقية، فاطمة الديوان، جدًلا بين الجمهور والمتابعين، عقب ظهورها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات “إنستجرام”، وهي تتحدث عن عمل “مكياج” لفيروس كورونا.

وقالت الديوان، في الفيديو الذي ظهرت فيه عبر “إنستجرام”: “بناء على رغبه وطلب المتابعين تقديم مكياج عن مرض كورونا، فقررت أن يكون تعليميا لأنني ما كنت أعرف أرتدي الكمامة بشكل صحيح”.

وارتدت خبيرة التجميل العراقية كمامة، وشرحت كيفية استخدام أداوات التجميل للظهور بمكياج كامل أثناء ارتدائها، لكنها لم تسلم من الهجوم الشديد عليها، لرؤية الكثير من المتابعين أنها تسخر من الفيروس وتستهين به بدلا من تقديم التوعية بشكل آخر، لتنهال التعليقات عليها.

وبعد انتشار الفيديو، انهالت على الديوان تعلقيات الجمهور التي انتقدت الوضع بشدة، حيث أشار البعض في تعليقاته إلى عدد الأشخاص التي تتوفى بهذا الفيروس يوميًا على مستوى العالم.

يذكر أن هناك الكثير من خبيرات التجميل، يحاولن استغلال أزمة فيروس كورونا، من أجل الشهرة، والاستفادة بأكبر شكل من هذه الأزمة، التى أصبحت تسيطر على العالم، خلال هذه الفترة، وذلك من خلال الظهور عبر حساباتهن الشخصية بكافة مواقع التواصل الاجتماعي، لتقديم النصائح، والعروض لصالونات التجميل التابعة لهن، وهو ما جعل الجمهور يهاجمهن بشده، بعدما طلبت إحداهن الإقبال على الصالونات، وهو ما يتعارض مع خطورة الفيروس المنتشر الذي يلزم الجلوس في المنزل والعزلة عن الاختلاط.

 

 

545 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments