عبد المهدي عزل الضباط المحترفين لتسود سلطة الفصائل في العراق

اخبار العراق: اكد مصدر مطلع، الاحد، ان رئيس مجلس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي عزل عدد من الضباط المحترفين من اجل ان تسود سلطة الفصائل في العراق، فيما نوه الى انه اذا تسلم رئاسة الوزراء سيصدر قرار بإخلاء المدن من المظاهر المسلحة خلال 24 ساعة.

وقال المصدر، انه “لولا سلوك نظام صدام حسين البائد، لما اتت الطبقة السياسية الحالية لحكم العراق”، مؤكداً ان “الوضع الان يختلف عن السنوات السابقة، والطرق التي إتخذ بها القرار في الحكومات المتعاقبة السابقة، كون الصوت الاعلى الان في اختيار رئيس الوزراء الجديد للشعب العراقي فقط وليس للقانون اوالدستور اوالدول المجاور”.

واضاف، ان “اغلب المتظاهرين سيعودون لمنازلهم اذا تسلمت رئاسة الوزراء”، محذراً “من تمرير مرشح القوى السياسية وفرضه على الشارع، لان ذلك القرار سيعيد العراق الى (الهاوية)”.

ونوه الى ان “رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي عزل عدد من الضباط المحترفين القادرين على مسك زمام الاوضاع الامنية في العراق، لتسود سلطة الفصائل في العراق على سلطة القانون”، مستدركاً بالقول “اذا تسلمت رئاسة الوزراء سإصدر قرار بإخلاء المدن من المظاهر المسلحة خلال 24 ساعة”.

وكالات

460 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments