عدنان الاسدي يروج لاسمه بانجازات غيره .. ومتابعون : مجرب وفاشل

أخبار العراق: الشعور بالفشل وعدم الانجاز دفع النائب عن ائتلاف دولة القانون عدنان هادي الاسدي الى محاولة استغلال انجازات الاخرين وذلك بالترويج على انه هو من قام بتعيين الـ 440 موظفا على ملاك وزارة الدفاع ومحاولة مصادرة انجاز رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتعيين وحل مشاكل المعتصمين امام وزارة الدفاع من الخريجين.

كتب وكيل وزير الداخلية الاسبق وعضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية عدنان الاسدي, الاحد 9 اب 2020, تدوينة على حسابه بالفيسبوك قال فيها: بعد متابعة حثيثة ومخاطبات من قبلنا لمكتب رئيس الوزراء ووزير الدفاع بخصوص المعتصمين من الخريجين والكفاءات أمام بوابة المنطقة الخضراء حصلت موافقة الكاظمي على تعيين المعتصمين على ملاك وزارة الدفاع وبصفة موظف مدني والبالغ عددهم  440.

وفيما اكد مراقبون لـ اخبار العراق, ان هذا هو استغلال لعواطف الناس ومحاولة من الاسدي للتغطية على ملفات الفساد المرتبطة به اثناء ما كان يشغل منصب وكيل وزير الداخلية, ومبينين, انه وبالرغم من ملفات الفساد التي تخص النائب الى انه مستمر لغاية الان بخداع الناس بالترويج لنفسه ونسب انجازات ليست له وجعلها انجازاته وذلك في ضل قرب موعد الانتخابات.

ورصدت اخبار العراق ابرز تعليقات النشطاء حول الموضوع وكما في ادناه:

احمد زكي: غير رئيس الوزراء اجه اليهم لساحة اﻷعتصام وإلتقى معهم  وتمت اﻷستجابه بتعينهم ، بعد انت شكو بعد مخاطبات منين اجيبون هاي المواضيع انتم.

جعفر المنصور: ما اشوف الك اي فضل بتعيينهم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي زار المتظاهرين واطع على وضعهم وعينهم انت شنو فضلك وشقدمت الهم نزلتلهم للشارع مثلا؟.

مناف الاعرجي: كلنه نعرفك سابقا خاطبناك وقابلناك ولكن انت كنت من المعترضين علينا, الكل يعرفك ويعرف ملفات الفساد العليك كافي تخدع الشعب.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

615 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments