عقود فساد جديدة تتورط فيها وزارة الاتصالات.. شركة انترنت تسرق اموال المشتركين بالنصب والاحتيال

اخبار العراق: كتب محمد علي.. توجد في منطقة البلديات في العاصمة بغداد خدمة أنترنيت تسمى ( المدار اوربت)  يدعون انها خدمة كابل ضوئي بالتعاقد مع وزارة الاتصالات، وهذه الشبكة عبارة عن خدمة لسرقة اموال المواطن وبطرق مختلفة.

نص الرسالة: ما حصل معي وما خفي كان أعظم:

1. في بداية توقيع العقد مع الشركة والأشتراك في خدمة الأنترنيت كان الخدمة سريعة جدا.

2. ثاني شهر أشتراك أصبحت تبطأ الخدمة بشكل يزعج المستخدم جدا.

3. ثالث شهر أشتراك تذهب أنت لتجديد أشتراكك تدفع مثلا خدمة فئة فضية ( 45 ألف دينار ) الى ( وكيل الشبكة وهو عبارة عن أسواق سوبر ماركت محدد من قبلهم ) ترجع الى البيت تجد الخدمة بطيئة جدا تتصل بمركز الشبكة الرئيسي تتكلم مع موظف سألته مرة قلت له ما هي فئة أشتراكي قال ( فئة 35 ألف دينار ) قلت له انا دفعت ( 45 ألف دينار ) كان رده أرجع الى أبو الأسواق ليسترجع لك ( 10 الاف دينار ) قلت له أبني هذه الفئة من الخدمة لا أستفيد منها في عملي لطفا ممكن تحولها فئة ( 45 الف دينار ) الجواب لايمكن قلت له معنى ذلك سأنتظر شهر كامل لتغيير الأشتراك ما معنى ذلك رجاء سأرجع بتكسي ( بخمسة ألاف دينار ) لأسترجع المبلغ .

4. في الشهر الذي يليه حدث نفس الشئ مع العلم اني قمت بالتأكيد على صاحب ألأسواق ( وكيل الشبكة )رنيا. أتصلت بالموظف في مركز الشبكة كان الرد ( ألأنسان غير معصوم من الخطأ أبو الأسواق خطأ وهي نفس الكليشة للشهر السابق ) أجبته أخي هذا لثاني مرة بدل أن يعتذر ويقول الحق معك أيها المواطن.

5.علما أود أن أوضح أنه في الحالتين لم يزودني بوصل بحجة أن الوصولات نفذت كي لا يكون لدي مستمسك رسمي يثبت ( اللعبة ).

6. سألت عدة أشخاص مشتركين قالوا أنها نفس ( الفلم ) معنا مما يتبين أعلاه أنه أتفاق بين موظفي الشبكة التي هي شبه حكومية كونها تعاقدت مع وزارة الأتصالات ووكائلهم ( أبو الأسواق ) لسرقة مال المواطن المسكين.

396 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments