غضب شعبي على كاظم الساهر.. “حفلاته بالامارات ولبنان ولم يحترم شهداء التظاهرات”

اخبار العراق: كتب الناشط، امين نصير، في رسالة وجهها الى المطرب كاظم الساهر عبر صفحته على فيسبوك جاء فيها:

“يا كاظم الساهر كل ذرة انسانية ما عندك فالفنان انسان قبل ان يكون غير ذلك”، ومضيفاً، ان “كاظم الساهر يلغي ثلاث حفلات متفق عليها سلفاً لاحياء اعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة في لبنان”.

واكد نصير على انه، افرحني الخبر لظني ان الضمير “القطري” فيه قد صحى لو متأخراً ..!وقرر عدم اقامة تلك الحفلات بسبب احداث العراق ودماء الشهداء فيه .”

وتابع نصير ان “حقيقة الغاء (الدراجي) للحفلات تلك.. سببه الوضع الاقتصادي في لبنان وعزوف اللبنانيين عن احياء الاعياد بسبب ما تمر به بلادهم فقرر نقلها للأمارات.”

وصدت “اخبار العراق” تعليقات القراء حول الموضةع ندرج ابرزها في ادناه:

علق قاسم نجم : اللي يسموهم فنانين طفروا ورا 1993 و2003 راحوا علمود مصالحهم وكلشي ما يقدمون للعراق.. بوقت الحرب على د ا ع ش صوتهم ما سمعناه ولا بكلمة.

وكتب عبدالله حسن: كيف تنتظر الأنسانية والشعور بالفقراء والظلم ، ممّنْ كَانَ يُطرِب المعتوه ( عُدي ) بصوتهِ وإحياء حفلاته الماجنة.. هذه النماذج تافهة وأنتهازية ، ماتت ضمائرهم من السُحتْ و الحرام ولا تعرف شيئاً عن الرحمة والأنسانية ومعاناة الفقراء.

وعلق سيف الجروي: ان الذين يسمونهم فنانين إلى اخره ما احترم بيهم اي واحد..  لانهم إما رهينة الخوف و الخنوع أو مستفيدين من أموال البعث و الخليج الا رضا العبد الله الوحيد الذي تكلم عن ظلم الطاغية.

وقالت ام عادل: انا من زمن بعيد اعرف هذا الرجل لا يملك ذرة انسانيه او ولاء للوطن الذي أعطاه الكثير بعدين عزيزي هذا سامرائي حتى النخاع شجابه على البو دراج.

اخبار العراق

468 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments