فتاة مصرية قاصر تبتز طبيب عراقي بمقطع جنسي.. لو مدفعتش هفضحك

أخبار العراق: ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على مراهقة عمرها 16 عاما ابتزت طبيبًا عراقيًا بفيديو جنسي لهما بمدينة 6 أكتوبر.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحف مصرية، كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة ملابسات ابتزاز قاصر. لطبيب امتياز عراقي الجنسية بفيديو جنسي.

وكانت البداية حين تلقى رئيس قطاع أكتوبر إشارة من مأمور قسم أول أكتوبر بحضور طبيب يتبع مفوضية اللاجئين، ويتهم فتاة بابتزازه بفيديو فاضح في أثناء ممارسته الجنس معها.

وشكل نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث من ضباط البحث الجنائي للتأكد من صحة الواقعة والقبض على المشتبه بها.

ليلة حمراء

وأكدت تحريات رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، صحة الواقعة، وأن الطبيب اصطحب المشكو في حقها 16 سنة إلى شقته وأقام معا علاقة غير شرعية مقابل مبلغ مالي، إلا أنه أعدت هاتفها المحمول لتصويرهما معًا خلسة ومن ثم ابتزازه.

وبعد مغادرتها الشقة، أخبرت الفتاة الطبيب العراقي بمضمون الفيديو بعد إرسال صورة له من المقطع، مرفقة برسالة لو مدفعتش هفضحك على السوشيال ميديا.

عايزة أطلع منه بمصلحة

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن معاوني مباحث مباحث قسم أول أكتوبر من ضبط المتهمة بمنطقة مساكن عثمان بدائرة قسم ثالث أكتوبر وبحيازتها هاتفها يحوي المقطع.

وبررت القاصر فعلتها بالقول كنت عايزة أطلع منه بمصلحة.

واعترفت المتهمة في التحقيقات بأنها تعرفت على الطبيب في أحد المولات بمنطقة 6 أكتوبر وتوجهت معه إلى شقته لإقامة سهرة حمراء وقامت بتصوير العلاقة بينهما في غرفة نوم المجني عليه، بهدف ابتزازه ماديا.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله مدير أمن الجيزة، الى النيابة العامة للتحقيق.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

141 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments