فصيل مسلح يعلن ارتفاع اعداد المتطوعين في صفوفه لمواجهة الامريكان : وصل إلى 49 ألف عراقي

أخبار العراق: أعلنت كتائب سيد الشهداء، الخميس 25 تشرين الثاني 2021، عن وصول عدد المتطوعين لمقاتلة الأميركان، الى نحو 49 ألف عراقي.

وقالت الكتائب في بيان ورد لـ اخبار العراق: بعدَ الدعوةِ التي أطلقناها لشعبِنا العراقيِّ الكريمِ بفتحِ بابِ التّطوعِ للانخراطِ في صفوفِ تشكيلاتِنا تحضيرًا للمنازلةِ الكبرى ضدَ الاحتلالِ الأمريكيِّ البغيضِ في حالِ أحجمَ عن الجلاءِ عن عراقِنا الحبيبِ، تلقينا إقبالاً جماهيرياً حاشداً، شكّلنا على إثرِهِ أكثرَ من غرفةِ عملياتٍ خاصةٍ باستقبالِ أكبرِ عددٍ ممكنٍ من الطلباتِ والاتصالاتِ.

واضاف البيان: وصلَ عددُ المتطوعينَ إلى ما يقاربُ تسعةً وأربعينَ ألفَ عراقيٍّ من مختلفِ المحافظاتِ.

وكانت ىالكتائب، قد فتحت، الجمعة الماضية، باب التطوع لصفوفها، في خطوة قالت عنها إنها تحضيراً للمواجهة الحاسمة مع الأميركان، وذلك بحلول نهاية العام الجاري 2021.

من جهتها، اكدت قيادة العمليات المشتركة، في وقت سابق، انتهاء تواجد القوات القتالية العسكرية للتحالف الدولي نهاية العام الجاري.

وقال المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي، إن تواجد القوات القتالية الأجنبية سينتهي في نهاية العام الجاري، والتي لم يتبق منها سوى عدد قليل هو لغرض الاستشارة والتدريب والمعلومات الاستخبارية والأمنية التي تسهم في مطاردة وملاحقة عصابات داعش الإرهابية.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

72 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments