قيس العامري يمنح كتائب حزب الله مساحات استثمار في الخضراء وساحة الاحتفالات والبيت الصيني.. ثمنا لكرسي مكتب رئيس الوزراء

أخبار العراق: كشفت مصادر موثوقة، ‏الأربعاء‏، 22‏ نيسان‏، 2020 عن ان مدير مكتب رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي بالوكالة، قيس العامري، منح رخص استثمار لكتائب حزب الله، ومسؤولهم المالي باسم الماجدي، في المنطقة الخضراء بمساحة 20 دونم.

وأكدت المصادر على ان ثمن ذلك هو: فرضه مديرا لمكتب رئيس الوزراء، بدلا من ابو جهاد الهاشمي، مضيفة، بان المنطقة المقصودة هي مقابل دار الضيافة الخاص برئيس الوزراء.

ويبدو ان العامري، يستقتل من أجل البقاء في المنصب، اذ منح كتائب حزب الله أيضا، مساحة 5 دونم في ساحة الاحتفالات، وبسعر 100 دولار للمتر المربع الواحد، وتحديدا قرب السفارة التركية.

وتابعت: العامري باع البيت الصيني في الأميرات للكتائب وبسعر 100 دولار للمتر المربع الواحد أيضا، معتبرة ان الصفقة الباهضة على حساب المال العام، وممتلكات الشعب، هي الثمن الذي يتوجب على العامري دفعه مقابل فرضه مديرا لمكتب رئيس الوزراء بدلا من ابو جهاد الهاشمي.

وتساءلت المصادر: اذا كان ثمن كرسي مدير مكتب رئيس الوزراء باهضا الى هذا الحد، فكم تبلغ أرباح العامري ومدخولاته من المنصب، فبالتأكيد انها ستكون أضعافا مضاعفة، والا فما الذي يدفعه الى ذلك؟.

أخبار العراق

1٬008 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments