كاتب يفضح المدون علي وجيه: يعمل في الجيش الالكتروني لبرهم

اخبار العراق:

احمد عبد السادة

لم أنزعج أبداً من التلفيقات والأكاذيب التي كتبها ضدي مرتزق HD بل لم أتفاجأ بتلك الأكاذيب لأنني أعرف جيداً مدى كذبه ورخصه وانحطاطه، ولكنني لم أتصور بأن هذا المرتزق سيصل به الانحطاط إلى درجة الإساءة لوالدتي من خلال القول بأنني (مو تربية زلمة)، وذلك في تسجيل صوتي له في أحد گروبات الواتساب.

نعم أيها المرتزق HD أنا (تربية امرأة) وأتشرف بأنني نتاج تربية هذه الإمرأة العظيمة الشريفة المكافحة التي كانت تبيع المواد الغذائية في دكانها الصغير والفقير من أجل أن تربي أولادها على الكرامة والشرف والمبادئ ورفض الظلم بعد استشهاد والدي برصاص نظام البعث المجرم، في الوقت الذي كان فيه البعض مداحاً وطبالاً ذليلاً للبعث وصدام.

لقد كان باستطاعتي، أيها المرتزق HD، أن أؤذي عائلتك، استناداً لما أملكه من معلومات ووثائق “قديمة” – وأنت تعرف قصدي جيداً – ولكنني لم أقم بذلك لأنني تعلمت المروءة وشرف الخصومة من والدتي، ولأنني ابن عائلة مبدئية ومضحية ومعارضة للبعث وليس ابن ثقافة البعث!!
خصومتي بالنهاية معك وليست مع عائلتك، ولهذا سأفضح كل ارتزاقك الرخيص بالتفاصيل والوثائق والأسماء، وسأؤدبك وأربيك بعد أن عجز أهلك عن تربيتك، والأيام بيننا.

749 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments