كتائب سيد الشهداء عن هجوم صلاح الدين: سنفشل المشروع الأميركي

اخبار العراق: علق زعيم كتائب سيد الشهداء، ابو الاء الولائي، السبت، على الهجوم الذي استهدف محافظة صلاح الدين والقوات الامنية المتواجدة هناك.

وقال الولائي في تدوينة، إنه “ترخص دماؤنا للعراق ولا نسأل عن السبب إذا كانت النتيجة حماية ارضه واهله ولكن دماء شهدائنا أغلى من أن تُراق لإثبات وجهة نظر سياسية او فوز كتلة او طائفة على أخرى”

‏واضاف، “إننا أكرم عند الله من مجرد مهاترات يريد اصحاب المشاريع تمريرها، رحم الله شهداءنا، وسنفشل المشروع الامريكي مهما حركوا ذيولهم”.

وقتل 10 من منتسبي حشد دجلة جنوبي مدينة تكريت على الأقل، وأصيب آخرون حالات بعضهم حرجة، فجر السبت، إثر هجوم شنه عناصر ينتمون إلى تنظيم داعش، فيما شن عناصر التنظيم سلسلة تعرضات متزامنة شرقي المحافظة وجنوبها.

وقال مصدر محلي في ناحية دجلة “مكيشيفة”، إن “مجموعة من عناصر التنظيم هاجمت أفراداً من فوج حشد دجلة على كتف نهر دجلة شرقي الناحية، ما أسفر عن مقتل 8 من أفراد الفوج وجرح 3 آخرين على الأقل”.

وأضاف المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، أن “هذا الهجوم يأتي بعد ايام من شن غارات جوية على ماقيل إنها مواقع للتنظيم بالقرب من المنطقة التي شهدت الهجوم الدامي”.

362 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments