لواء يستلم 500 الف دولار من رغد صدام حسين لتشكيل حكومة طوارئ..!

اخبار العراق: اكد مسؤل رفيع المستوى ان، اللواء السابق نوري غافل الدليمي، تسلم مبلغ 500الف دولار من رغد صدام حسين، كدفعة اولى لتوفير الدعم لبعض الناشطين والمسلحين  (الخلايا النائمة) حسب وصفة، في مدن ديالى والفلوجة، اضافة الى محافظة الموصل.

واضاف المصدر ان اجتماعا عقد في عمان بمنطقة عبدون، التي تسكن فيها رغد صدام، وضم الاجتماع العديد من قيادات البعث، وبحضور العديد من القوى السياسة السنية وممثل عن مثنى حارث الظاري وجمال الكربولي ومثنى السامرائي ومندوب الحزب الاسلامي وشيوخ عشائر بارزين من محافظتي الرمادي وصلاح الدين .

وافادت معلومات ان الاجتماع استمر حتى ساعات متاخرة من الليل وباشراف المدعو( ابو زينب) مسؤول الملف العراقي في الاستخبارات بالاردن، ونص الاجتماع على استغلال المظاهرات واستقالة الحكومة ونقمة الشارع العراقي على الساسة الشيعة والمطالبة باقليم سني لأربع محافظات وتوفير الدعم المالي من قبل رغد صدام، اضافة الى رجال اعمال عراقيين معروفين في عمان والعراق بضمنهم ( عصام الاسدي – عايد الحنظل التكريتي – جمال حارث الظاري – سعد البزاز لتوفير الدعم الاعلامي واخرون) .

فيما اكدت معلومة ان نوري غافل، قد توجة الى بغداد وتحديدا الى مصرف اشور لاستلام االمبلغ من قبل عايد الحنظل مالك المصرف بشكل مباشر وشخصي بعد تحويل رغد صدام حسين المبلغ كاملا في حساب عايد بااحدى مصارف الاردن .

لجدير بالذكر، ان اللواء نوري غافل  الملقب ( ابو الحارث) كان ضابط في زمن النظام السابق وشغل منصب آمر مركز تدريب الحلة لفدائيو صدام، واوكلت لة مهام تشكيل فوج حرس اقليم الانبار، كما يتمتع بعلاقات خاصة مع الاسايش في اربيل ولدية ارتباط بجنرالات عسكرية اسرائيلية حين شغله منصب مستشار عسكري في دولة الامارات، ويعمل حاليا بشكل مباشر مع عبد الواحد آل رباط، لتشكيل حكومة طوارى .

اخبار العراق

903 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments