مجاميع تابعة لاحزاب يائسة من المشاركة بالانتخابات تحاول خلق الفوضى بالمظاهرات

أخبار العراق: كشفت مصادر مطلعة، الثلاثاء 22 ايلول 2020، عن محاولة بعض المجاميع التخريبية لجر المظاهرات بذي قار الى اللا سلمية.

وقالت المصادر في حديث لـ اخبار العراق: ان بعض المجاميع التابعة لإحدى الاحزاب المنهارة الشعبية قامت بمهاجمة مقرات تابعة للحشد الشعبي واضرام النار داخلها، ومبينة، ان النيران الحزبية تسببت بأحراق صور شهداء الحشد الشعبي وكتب القران الكريم.

مراقبون اكدوا لـ اخبار العراق، انه ومع قرب موعد الانتخابات تحاول بعض الاحزاب اليائسة من المشاركة بالانتخابات خلق الفوضى والخراب بالشارع العراقي وهو ما يتسبب بافتعال صدامات عنيفة بين القوات الامنية والمتظاهرين ليسقط ضحيتها الابرياء.

وفي ذات السياق كشفت مصادر مطلعة، الثلاثاء 18 اب 2020، عن قيام بعض المبتزين بحرق مبنى محافظة الديوانية.

وقالت المصادر في حديث لـ اخبار العراق: ان هناك مجاميع مدفوعة من قبل الاحزاب المنهارة الشعبية تقوم بالتخريب وابتزاز القوات الامنية مما يجر الشارع الى اشتباكات يسقط ضحيتها الابرياء.

واشارت، الى انه تم حرق صور الشهداء المخلدة على الجدران من قبل تلك المجاميع الحزبية، ومبينة، انه لا يستطيع احد منعهم او التكلم معهم بحجة انهم متظاهرين.

فيما قال مراقبون, ان الاغتيالات وصواريخ الكاتيوشا المكثفة والاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين والقوات الامنية هي محاولة من الاحزاب المنهارة الشعبية للضغط على رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والنيل من انجازاته.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

569 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments