مدرب سابق بعد تجديد الثقة لبيتروفيتش: تغطية على فشل الكادر التدريبي للمنتخب 

أخبار العراق: رأى مدرب المنتخب العراقي السابق، باسم قاسم، الأربعاء 5 كانون الثاني 2022، أن الابقاء على بيتروفيتش في قيادة المنتخب، إنما هو لتغطية الفشل من جهة، وعدم تكليف المدرب المحلي في هذة الفترة خوفاً من نجاحه من جهة أخرى.

وقال قاسم، في تصريح صحفي تابعته اخبار العراق، أن استمرار بتروفيتش والتجديد له لا تستند لأي معيار فني ومهني، موضحا ان الهدف من استمراره هو للتغطية على الفشل الواضح لعمل الكادر التدريبي للمنتخب الوطني.

وأضاف أن منذ استلام هؤلاء مهمة المنتخب في تصفيات كأس العالم وبطولة كأس العرب، والنتائج السلبية التي حصل عليها المنتخب خلال هذه الحقبة، تعتبر من أسوأ الفترات التي يمر بها المنتخب، على الرغم من توفير المعسكرات الخارجية والدعم الكبير.

ولفت قاسم إلى أن (المتعارف عليه والمعمول به في كافة البلدان المتطورة والمتخلفة، وجود مجموعة معايير فنية واحصائية هي الفيصل بمنح الثقة لأي مدرب، وهذا لم يتم بمنح الثقة لبتروفيش، بل القرار فردي وهذا من غير المعقول).

وتابع إن هناك من يريد أن يجهض المدرب المحلي بهذه العوامل خوفاً من نجاحه في الفترة الحالية في حال تكليفه.

وفي منتصف كانون الأول الماضي، أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن استمرار المدرب الصربي زيليكو بيتروفيتش، في عمله بقيادة المنتخب العراقي في المباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

91 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments