من بينهم احمد راضي وفوزية حسن.. كورونا يضرب الأوساط الرياضية والسياسية والفنية

اخبار العراق: تزايدت الاصابات بفيروس كورونا في العراق، حيث فجعت الأوساط العراقية والساحة الرياضية، الجمعة الماضية بوفاة لاعب المنتخب الوطني السابق ومدرب أندية الطلبة، علي هادي، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتصاعد ارقام الاصابات، حتى وصل الفيروس لشخصيات رياضية وسياسية وفنية عراقية خلال اليومين الماضيين.

حيث تم الاعلان عن اصابة النجم الدولي أحمد راضي بفيروس كورونا السبت الماضي، فيما ظهر راضي في احدى مستشفيات بغداد ليطمئن الجمهور عن حالته الصحية.

وفي مطلع الشهر الجاري، توفي معاون مدير وزارة الشباب والرياضة العراقية فالح عودة، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وفيما اعلن الاثنين، أصابة مدير إعلام اتحاد الكرة العراقي، يوسف فعل، ليكون الحلقة الاحدث في سلسلة اصابة الرياضيين العراقيين بفيروس كورونا.

وعلى الصعيد السياسي، تم الاعلان الاحد الماضي، عن وفاة السياسي العراقي زعيم “الائتلاف الوطني الديمقراطي” توفيق الياسري جراء إصابته بفيروس كورونا.

واعلن مكتب مجلس النواب العراقي في محافظة نينوى، عن إصابة النائبة محاسن حمدون الدلي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد عودتها من بغداد إلى محافظة نينوى وخضوعها إلى الفحوصات الطبية اللازمة من قبل كوادر صحة نينوى، ظهرت وللأسف الشديد نتائج الفحص الطبي موجبة”.

وعلى الصعيد الفني، اعلن عن اصابة الممثلة العراقية، فوزية حسن، كأول فنانة عراقية تصاب بالفيروس.

وقالت الممثلة الاء حسين في تدوينة، إنه “في بلد عريق ليس به ضمانات صحية للمواطن و بقلب يعتصره الالم اطلب من السيد وزير الثقافة التدخل الفوري و العملي لتوفير العناية للفنانة فوزية حسن وهي مصابة اليوم بالكورونا و ترقد منذ امس في المستشفى”.

636 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments