مواطن لـ محمد السوداني: تُرشّح للانتخابات رغم فشلك في المسؤولية بكل العناوين والحقب!

أخبار العراق: يرفض عراقيون انتخاب مجربين في المسؤولية، فاشلين ، لكنهم يرشحون انفسهم من جديد في انتخابات ٢٠٢١، معتبرين ان الفاشل والذي لايزال يتمتع برواتب ضخمة وامتيازات لا يمكن ان يكون رجل دولة.

وكتب مواطن رسالة الى النائب محمد شياع السوداني، تنشر اخبار العراق نصها: الى المتشبثين بالسلطة ويحاولون تسويق انفسهم في كل انتخابات كرجال دولة لكن حقيقتهم أنهم محبين للسلطة ونزواتها وحبا بمال قارون….

حسبة بسيطة لراتب سياسي مثلاً محمد شياع السوداني…

بعد الاحتلال الاميركي اصدح محافظا لميسان ثم وزيرا لحقوق الانسان ووزير للتجارة والزراعة والصناعة والعمل وشغل رئيس مؤسسة الشهداء ونائب حاليا.. يعني محافظ ووزير لسبع وزارات ورئيس مؤسسة ونائب…

يعني لو فرضنا راتب عشرة ملايين شهريا ولمدة ١٨ عاماً بحدود مليارين ومائتي مليون دينار.. عدا السكن في بيوت وزراء النظام السابق عدا مخصصات الايفاد في الداخل والخارج ويتكلمون في اللقاءات وكانه من ذرية ابا ذر الغفاري ولاننسى قول سيد الاتقياء والاوصياء.. من وضع نفسه في محل شبهات لا يستغرب ان يساء الظن به….

من المعيب مناظر نساء وأطفال الجنوب يفترشن الارض كباعة متجولين ويبحثون عن لقمة عيش بائسة… قارنو بين مداخل الانبار ومداخل ميسان والبصرة والناصرية٠٠٠٠علي وياك علي وهيهات منا الذلة.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

397 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments