نبيل جاسم يبيع مباديء ثورة تشرين للفصائل الولائية

أخبار العراق: نشرت المواقع التابعة للحشد والفصائل الولائية تبريرات سريعة، منها تبرإة نبيل جاسم مرشح كتلة العصائب لشبكة الاعلام، من التقرير الذي بثته قناة العراقية هذا اليوم والذي استهدف ايران وذيولها بشكل مباشر، لم تعتد عليه قناة العراقية سابقا.

وبررت الفصائل الولائية لنبيل جاسم هذا التقرير بانه صدر بعد يوم من استلام مهامه وهذا دليل على انه مستهدف من العاملين في الشبكة لتوريطه مع الجمهورية الاسلامية.

نبيل جاسم بدوره سارع الى فتح تحقيق سريع مع المسؤولين عن اعداد التقرير الوضيع، حسب وصفه، واصدر أمرا فوريا بفصل صاحب التقرير المنسَب حديثا للعراقية من قناة الحرة، وليد الشيخ.

ووعد جاسم بوجود إجراءات لاحقة مع بقية المقصرين الذين أساؤوا الى الجمهورية الاسلامية .

وفي السياق ذاته فوجئت أوساط المحتجين التشرينيين بفعل نبيل جاسم وانتماءه لكتلة العصائب ودفاعهم المستميت عنه لإعلان صك البراءة له امام اسياده في العصائب.

كما اصبح المحتجون على دراية بخبايا نبيل جاسم التي بدت واضحة له من اول يوم بعد ان كان يمثل عليهم بدعمه للحركة الاحتجاجية.

وتعرف المحتجون التشرينيون على تلون جاسم من خلال بيانه الكاذب الذي وجهه للرأي العام بعد ان شعر بالخيبة واليأس من الحصول على منصب رئيس شبكة الاعلام بينما تراجع عنه برنة هاتف من رئيس لجنة الاعلام النائب عن العصائب الشيخ نعيم العبودي ليخبره بحصول الموافقات لاعادة ترشيحه لرئاسة الشبكة من جديد بشرط حماية خطاب الولائيين.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

568 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments