نواب: الكاظمي يستهدف الاحزاب الإسلامية الشيعية بملف الدرجات العليا.. وتوجه نيابي لسحب الثقة منه

اخبار العراق: كشف عضو ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي، الخميس 2 تموز 2020عن وجود توجه برلماني لاستدعاء الكاظمي إلى البرلمان وضبط اداءه او سحب الثقة منه، وفيما اكد النائب عن تحالف الفتح فاضل جابر، الخميس 2 تموز 2020، ان رئيس الوزراء يواجه مواقف حرجة وان وضعه الحالي لا يحسد علية، مؤكدا ان استضافته في البرلمان ربما يتحول الى استجواب لاخفاقه بعدة ملفات.

وقال المطلبي، في تصريح تابعته اخبار العراق، إن هناك توجه برلماني لضبط اداء الكاظمي او سحب الثقة والتوجه إلى انتخابات مبكرة.

وأضاف أن الكاظمي يستهدف الاحزاب الإسلامية الشيعية في ملف الدرجات الخاصة، ومشيراً أن سلاح الاحزاب الإسلامية لدعم الدولة ولن يكون ضدها.

وقال جابر في تصريح صحفي ان الملفات التي كلف بها الكاظمي عند دعمه بالترشيح لمنصب رئيس الوزراء مازالت تشكل عبئا كبيرا عليه وذلك لعدم قدرته من تنفيذها ولو بخطوات أولية

وأضاف ان رئيس الوزراء يواجه مواقف حرجة وان وضعه الحالي لايحسد عليه مؤكدا ان استضافته في مجلس النواب ربما يتحول الى استجواب لاخفاقه بعدة ملفات.

وكان رئيس كتلة إرادة النيابية حسين عرب استبعد في تصريح صحفي الأربعاء 1 تموز 2020، عقد جلسة استثنائية لاستضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي خلال الأيام القادمة، مؤكدا وجود مطالب من بعض الكتل باستضافة الكاظمي.

اخبار العراق

494 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments