هل يطلب الصدر من ابن عمه صالح العراقي عدم “انتحال صفة” مثلما فعل الكاظمي مع اخيه؟

اخبار العراق: كشف الاعلامي، معن الجيزاني، الاثنين 11 ايار 2020، عن شخصية المقرب من زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، المعروف بـ صالح محمد العراقي، ومطالباً اياه بعدم التدخل بالسياسة وانتحال صفة.

وقال الجيزاني في تغريده على حسابه في تويتر، رداً على منح الصدر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مهلة الـ 100 يوم، “سيد تره ‎الكاظمي مو احسن منك.. اتصل بأبن عمك علي مؤمل الصدر وگله بعد لتتدخل بالسياسة وتنتحل صفة، ويللا روح نام، علاوي”.

ونقل عن الصدر المقرب منه صالح محمد العراقي، مساء الاحد 10 ايار 2020، في تدوينة له، قلت لسماحته: أنهم يقولون : أن سماحتكم منحت مهلة 100 يوماً للإسلاميين فيما سبق.. واليوم لم تعطها لرئيس مجلس الوزراء (المدني)، فأجاب فوراً : بل إني عازم على ال 100 يوم كمهلة.. مع إني أجده جاداً في عمله وأرجو منه قوة القلب حبّاً بالوطن.

فقلت: أبلغ ذلك ؟، فقال: نعم أبلغوا ذلك عنّي.

منذ سنوات والعراقيون لاسيما أنصار التيار الصدري يتابعون حسابا افتراضيا على فيسبوك باسم (صالح محمد العراقي) معتقدين انه مقتدى الصدر نفسه , وكان ذلك واضحاً من خلال الرسائل التي يمررها هذا الحساب، فهي تثير الاعتقاد بان من يدير الحساب هو الصدر او ربما شخص قريب منه.
وكشف الناشط جواد بشار في تدوينة عن ان الذي يدير الحساب هم كل من علي مؤمل الصدر ومعه أحمد مصطفى الصدر وهما أولاد شقيقي مقتدى الصدر . ولم يتسن التأكد من صحة هذه المعلومات.

و تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي تؤكد بان (علي مؤمل محمد صادق الصدر) هو المسؤول عن صفحة صالح محمد العراقي.

1٬620 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments