وزير الاتصالات نعيم الربيعي يدمن الظهور في الفضائيات رغم الفشل الذريع.. يريد مكانا له في الحكومة الجديدة

اخبار العراق: حصد وزير الاتصالات نعيم الربيعي كماً واسعاً من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لظهوره على شاشات القنوات الفضائية لمدة أسبوع كامل وبشكل يومي مفبركا للرأي العام إنجازاته الوهمية خلال مدة استيزاره للوزارة والبالغة 18 شهراً، متناسيا المعاناة اليومية التي يعيشها العراقيون بالاستجداء من خدمات الانترنت الرديئة، وموهِما نفسه بان العراقيين سوف تنطلي عليهم دعائياته المدفوعة الثمن على الفضائيات.

ويرى متابعون لشؤون الاتصالات الطريقة الهزيلة والمكشوفة والمفضوحة التي يظهر بها الربيعي على شاشات الفضائيات، في محاولة لخداع الرأي العام بأنه وزير (ناجح و كفوء و نزيه) على الرغم من انه يفتقد لهذه الصفات.

واطلق رواد التواصل الاجتماعي لقب “البلوكر” على وزير الاتصالات الربيعي، بسبب ظهوره المتتالي على شاشات التلفزيون، ومحاولاته للترويج لنفسه عبر اللقاءات والتصريحات السطحية.

وأكد العراقيون في التواصل الاجتماعي على أن المواطن العراقي أذكى من ان تنطلي عليه هذه التمثيليات المدفوعة الثمن من المال العام، لتلميع صورة أسوأ وزير اتصالات، تسبب في انهيار البنية التحتية، وشهد العراق في عهده أسوأ خدمة انترنت، الامر الذي دفعه الى تبريرات غير منطقية تتعلق بالشركات الاهلية وأصحاب الأبراج والمظاهرات وفايروس كورونا، لم يصدق بها حتى المواطن البسيط، فكيف بالخبراء والمختصين في شؤون الاتصالات.

ويسعى الربيعي الى لفت انتباه رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي، متأملا إبقاءه في منصبه في التشكيلة الحكومية الجديدة متناسياً بأنه مشمول بإجراءات اجتثاث المسائلة والعدالة كونه (عضو فرقة) في حزب البعث المقبور وانه اصبح وزيراً للاتصالات في حكومة عادل عبد المهدي بالصدفة البائسة، وان التجربة اثبتت فشله الذريع في تحسين الاتصالات، وانه كان ألعوبة بيد الجهات التي نصبته، وانه عكف على خدمتها لا خدمة المواطن.

رصد وتحليل أخبار العراق

493 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments