وكيل وزير النقل “الصدري” يشوّه صورة العراق .. الخطوط الجوية تتلقى انذاراً شديد اللهجة من الامارات

أخبار العراق: تصاعدات الاستياء الشعبي, الخميس 13 اب 2020 من التصرف غير المسؤول وسوء الادارة لوكيل وزير النقل سلمان صدام البهادلي بعد ان سمح بصعود شخص مصاب بالفايروس بطائرة كانت متوجهة للامارات مما جعل السلطات الاماراتية ترسل انذاراَ شديد اللهجة الى الخطوط الجوية العراقية كون هذا التصرف يعتبر خرقاَ لقوانين الطيران التي وضعت لاستقبال لمسافرين.

و وجهت هيئة دبي للطيران المدني كتابا شديد اللهجة إلى الخطوط الجوية العراقية بسبب خروقات حصلت في رحلتين من رحلات الخطوط الجوية العراقية وهذه الخروقات تمثلت بأمرين

وقالت سلطات الطيران المدني بالامارات في بيان ورد لـ اخبار العراق: انها وجدت خمسة ركاب على إحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية لايحملون فحص PCR الخاص بفايروس كورونا والذي هو من ضمن الشروط والمتطلبات الأساسية في الامارات.

واضافت السلطات, ان الامارات عثرت على أحد المسافرين القادمين في الرحلات العراقية إلى دبي كان مصاب بفايروس كورونا لكن ماحصل هو تم السماح له بالصعود على متن الطائرة مما عرض جميع المسافرين معه إلى خطر الإصابة.

سلمان البهادلي يستخدم التخويف والترهيب داخل الوزارة كونه من اتباع التيار الصدري الذي يمتلك عدة فصائل مسلحة ابرزها سرايا السلام وجيش المهدي.

وفي ذات السياق اظهرت وثيقة حصلت عليها اخبار العراق، ان البهادلي كان ضابط برتبة مقدم ولديه انواط شجاعة اعطيت له كونه احد المشاركين بقمع الانتفاضة الشعبانية سنة ١٩٩١ في جنوب العراق.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

516 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, ملفات فساد.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments