ياسر المالكي يحمل المواد الغذائية للفقراء في كربلاء.. ومغردون: من تواضع لكيس الطحين رفعه الغشيم للبرلمان!

أخبار العراق:أظهرت صور حصلت عليها اخبار العراق، الثلاثاء 20 نيسان 2021، قيام النائب ياسر صخيل المالكي بحمل أكياس الطحين وتوزيعها على العوائل المتعففة في كربلاء، فيما قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان النواب بدأوا بحملة ترويج انتخابية تتشابه مع ما حصل في الانتخابات الماضية، ومشددين على ان الوطن لا يشترى ب 25 الف او مواد غذائية او بطانية.

وبدأت حمّى السباق الانتخابي تضرب الساحة العراقية، وسط استعدادات متضادّة من الأطراف جميعهم، اذ تتسارع القوى السياسية للظفر بالمناطق الشعبية الفقيرة لمساعدة فقرائها وتوفير الخدمات اللازمة للمناطق المنسية، لكن لاقت تلك الحملات رفض واستياء شعبي واصفين تلك الاعمال بالنشاطات المعتادة ما قبل الانتخابات.

وقال الناشط احمد الوشاح في تغريدة تابعتها اخبار العراق: اللهم تقبل منهم هذا الكلاوات، ياسر صخيل صار حمال قبل الانتخابات.

وقال الكاتب والمدون عماد مولى: ياسر صخيل المالكي يوزع الحصص الغذائية على العائلات المتعففة في محافظة كربلاء، من تواضع “لجيس التمن” رفعه “الغشمة” للبرلمان.

وكتب الناشط د. دارك: النائب الملياردير ياسر صخيل المالكي اثناء توزيع حصص غذائية على العائلات، في الهندية والحسينية صورني وانا في حالة تواضع مذهل لخدمة الفقراء! اللهم ربي اجعل الانتخابات كل سنة الى ما تنهري أجسادهم.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

186 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments