​العمل والاتصالات تبحثان امكانية التعاقد على خدمة منصة السداد للبيع بالأقساط

أخبار العراق: بحثت وزارة الاتصالات ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاثنين 13 أيلول 2021، إمكانية التعاقد على خدمة منصة السداد للبيع بالأقساط.

وقال إعلام وزارة العمل في بيان تابعته اخبار العراق، ان “وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبير الجلبي عقدت اجتماعاً مع وفد من وزارة الاتصالات/الشركة العامة للبريد والتوفير بحضور مديري اقسام المالية في وزارة العمل ودوائرها وهيئاتها”.

واضاف البيان انه “جرى خلال الاجتماع مناقشة امكانية انضمام الوزارة الى خدمة (منصة السداد) من خلال التعاقد مع الشركة العامة للبريد لتنفيذ نظام خاص بتوحيد واحتساب الرواتب، فضلا عن اتاحة الفرصة للموظفين للاشتراك في تطبيق الكتروني للبيع بالاقساط”.

ووفقا للبيان فأن “التطبيق مجاني ويقدم منتجات مختلفة لاكثر من ثلاثة آلاف وخمسمئة شركة تجارية وبامكان الموظف شراء المنتجات عن طريق التطبيق من خلال عروض البيع بالاقساط بضمان الراتب وفي مقابل ذلك تقدم الشركة للوزارة نظاماً حديثاً لاحتساب الرواتب”.

وختم البيان، ان الجلبي وجهت مديري اقسام المالية بترشيح موظفين للدخول في ورشة عمل تدريبية عن نظام احتساب الرواتب وكيفية العمل بالتطبيق الالكتروني وربطه بنظام الرواتب لكل دائرة.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

70 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments