اليونايتد يتحرك لتجديد عقد بول بوغبا

أخبار العراق: كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد تحرك لتجديد عقد لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد، صيف العام المقبل، ما يعني أنه سيرحل مجانًا عن أولد ترافورد، بعد عام واحد، حال عدم تجديد عقده. وسيكون قادرًا على التفاوض مع الأندية من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، اعتبارًا من يناير، على أن يرحل في يونيو 2022.

وبحسب سكاي سبورت، فإن مانشستر يونايتد بدأ مناقشات مع ممثلي بوغبا بشأن توقيع عقد جديد.

وأثار مينو رايولا وكيل الجدل حول بقاء بوغبا في أولد ترافورد في عدة مناسبات، كان أبرزها، نهاية العام الماضي، عندما قال إن لاعب الوسط الفرنسي غير سعيد مع مانشستر يونايتد، ويحتاج إلى التغيير.

ولفترة طويلة ارتبط بوغبا بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، إضافة إلى العودة ليوفنتوس الإيطالي، لكن مانشستر يونايتد أفشل جميع محاولات مغادرة اللاعب.

وغادر بوغبا مانشستر يونايتد، مجانًا، صيف العام 2012، إلى يوفنتوس، قبل أن يعيد النادي الإنجليزي مقابل 105 ملايين يورو صيف العام 2016.

وشارك بوغبا مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد في 206 مباريات، سجل فيها 38 هدفًا، وصنع 42.

وفي سياق متصل، أكدت شبكة سكاي سبورت، أن مانشستر يونايتد يواصل مفاوضاته مع بروسيا دورتموند الألماني للحصول على خدمات الدوري الإنجليزي جادون سانشو.

وأوضحت أن المحادثات تسير في الاتجاه الصحيح، وأن جميع الأطراف أكثر تفاؤلًا بإنجاز الصفقة هذا الصيف.

وأضافت الشبكة أن المفاوضات تتمحور حول الرسوم الإجمالية التي يريدها بروسيا دورتموند مقابل السماح بانتقال سانشو للنادي الإنجليزي، وأشارت إلى أن السعر المطلوب هو أقل بكثير من 108 ملايين جنيه إسترليني.

في المقابل قالت شبكة BBC إن مانشستر يونايتد قدّم عرضًا بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع سانشو لكن بروسيا دورتموند رفض العرض.

وأوضحت أن بروسيا دورتموند يريد الحصول على 77.5 مليون جنيه إسترليني، إضافة لـ4.25 مليون جنيه إسترليني كمكافآت.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

74 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, رياضة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments