التيار الصدري يعقد اجتماع موسع للجيش الالكتروني في بغداد

أخبار العراق: افادت مصادر لـ اخبار العراق، عن عقد اجتماع موسع للجيش الالكتروني التابع للتيار الصدري في بغداد.

وذكرت المصادر ان الاجتماع ترأسه مسؤول الاعلام المركزي في التيار الصدري حيدر الجابري .

وشارك في الاجتماع اعلاميين وكتاب ومدونين انظموا الى الجيش الكتروني الذي اعلن زعيم التيار الصدر مقتدى الصدر تشكيله في وقت سابق.

وناقش الاجتماع اليات العمل الاعلامي في التيار، ومناقشة الحملة الدعائية للانتخابات القادمة.

ووجه زعيم التيار الصدري، بتشكيل مجموعة من المدونين للعمل ضمن المشروع الإصلاحي عبر التدوين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعلن زعيم التيار الصدري تشكيل جيش إلكتروني في فيسبوك ودعا الراغبين إلى الانضمام وفق 11 شرطًا.

المشروع كشف عنه كتاب رسمي صادر عن المكتب الخاص للصدر، وبذلك يكون أول جيش إلكتروني يتم تبنيه رسميًا من شخصية سياسية أو دينية، على الرغم من كثرتها، حيث تنفي تلك الأطراف غالبًا ارتباطها بالمدونين الذي يتولون قيادة حملات لصالحهم أو ضد خصومهم.

وحدد الصدر 11 شرطًا للانضمام إلى جيشه الإلكتروني تحت إشراف مكتبه الخاص بالتنسيق مع صالح محمد العراقي وهو حساب لشخصية وهمية توصف بالمقربة جدًا من الصدر، كما أن قادة التيار الصدري يؤكد إشراف الصدر شخصيًا على الحساب الناطق باسمه.

وأطلق زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، ما يشبه حملةً انتخابيةً مبكِّرة استعداداً للانتخابات البرلمانية المُقرَّر إجراؤها في 6 يونيو/حزيران.

وكان الصدر قد قال سابقاً إنه لن يشارك في الانتخابات هذه المرة، لكنه غيَّر رأيه وأعلن لن يشارك في الانتخابات فحسب، بل يخطِّط أيضاً للفوز بالأغلبية اللازمة لشغل منصب رئيس الوزراء.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

333 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments