اعلامية: مها الدوري وعائلتها استهدفوا الحرس الوطني بالعبوات وماجدة التميمي كانت بعثية

أخبار العراق: كشفت الاعلامية وسن الشيخلي، الاثنين 28 حزيران 2021، عن اصل النائبتين عن التيار الصدري ماجدة التميمي، ومها الدوي، فيما أتهمت عائلة الدوري بـ زرع عبوات ناسفة على الحرس الوطني بمنطقة الراشدية.

وقالت الشيخلي في تغريدة على تويتر باللهجة الدارجة: ماجدة التميمي اصلها دليمي وعدوها الاول كان الي يصلي على تربة ابو عبدالله شجبها للتيار الصدري!؟.

واضافت: مها الدوري معروف اصلها منين ومنو اهلها ومنو اخوتها الي جانوا يزرعون عبوات ناسفة على ما يسمى بالحرس الوطني بمنطقة الراشدية شجابها على التيار الصدري وعدها واجد محكوم.

وكشف مصدر مطلع، عن تقاضي عائلة النائبة عن تحالف سائرون ماجدة التميمي رواتب فلكية وبشكل غير قانوني، وفيما اشار الى ان زوجها يعمل مستشارا فضائيا، بين ان التميمي تطمطم لأختها عن تهم فساد موثقة في دوائر القضاء العراقي بعدما عملت كوزيرة سابقة في حكومة اياد علاوي.

وقال المصدر لـ اخبار العراق، ان احمد الصفار زوج النائبة التميمي الذي يعمل بصفة مستشار اقتصادي ، بسفارة العراق في لندن وبضغط منها منذ عدة سنوات يستلم راتباً شهرياً برقم مبالغ به دون ان يقدم اي انجاز يذكر.

واضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه ان اخت ماجدة التميمي تدعى ابتسام عبد اللطيف تعمل هي الاخرى موظفة في مجلس النواب بدرجة مدير عام وبراتب فلكي، فضلا عن اختها الثانية ساجدة عبد اللطيف التي عينتها في الدائرة الهندسية لمجلس النواب.

وتابع المصدر ان التميمي تتغاضى عن فساد شقيقتها، ليلى عبد اللطيف، التي عملت وزيرة العمل بحكومة علاوي والتي عليها امر قبض وتحري من قاضي تحقيق هيئة النزاهة فضلا عن منح ابنها منحة دراسية على حساب الحكومة بـ احدى جامعات لندن .

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

1٬301 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments