منة فضالي ترقص بغرفة نومها وتثير الجدل!

أخبار العراق: أثارت الفنانة المصرية منة فضالي الجدل من جديد، بعد ظهورها وهي تؤدي وصلة رقص لمتابعيها عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت منة فضالي بالفيديو، وهي بملابس المنزل، وتبدو في غرفة نومها، وبدأت بأداء رقصة على النمط الغربي على ألحان أغنية أجنبية.

وتباينت ردود الأفعال من قبل المشاهدين حول رقص منة فضالي، فمنهم من رأى أنها لطيفة ولم تتجاوز الحدود أو تتعمد الإثارة، ومنهم من رأى أنها تحاول جذب الانتباه بهذه الحركات.

وجاء الفيديو بعد أيام فقط من إثارة منة فضالي غضباً بين جمهورها حين نشرت صورة جريئة لها بعد إعلانها حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبدو أن منة فضالي قررت قضاء الإجازة الصيفية هناك للإحتفال بهذه المناسبة، فنشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، بإطلالة مثيرة حيث ارتدت مايوه جريء ومكشوف يجمع بين الألوان الأبيض والأسود والبني.

وأعلنت منة فضالي في وقت حصولها على ​الإقامة الذهبية​ في الإمارات، ونشرت عبر حسابها الخاصّ على (انستجرام)، صورة لإمارة دبي.

وكتبت منة: اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي صاحب السمو الشيخ ​محمد بن راشد آل مكتوم​ نائب رئيس دوله الامارات العربية المتحدة حاكم دبي علي راعيته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين آثرو باعمالهم وجدان وطننا العربي الكبير ومنحي الاقامة الذهبية ب دوله الامارات العربية المتحدة.

ونشرت منة فضالي حينها عبر حسابها بانستغرام، صورا ظهرت فيها بملابس رياضية مثيرة، كشفت جسدها بشكل لافت.

ورغم ابتسامتها الواسعة إلا أن منة تحدثت عن الحزن، وكتبت: بصراحة لدي الكثير عندما أشعر بالضيق لا أحب حقًا إخبار أي شخص بغض النظر عن مدى سؤال أي شخص عن الإجابة، سأظل دائمًا على ما يرام، حتى لو لم يكن ذلك صحيحًا.

وبداية الشهر الجاري وجهت الفنانة المصرية منة فضالي، رسالة صارمة إلى المسيئين لها ولزميلاتها من الفنانات، وذلك بعد الهجوم عليها وعلى مواطنتها الفنانة رانيا يوسف.

وجاء هجوم فضالي بعد التعليقات المسيئة لها بألفاظ خارجة عقب نشرها صورتها بالمايوه، وعقب أزمة رانيا يوسف بعدما نشرت صورتها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني.

وبفيديو نشرته عبر حسابها على (انستجرام)، قالت فضالي: (من هنا ورايح، أي حد حيكتب كومنت أو حيبعت رسائل مش محترمة، أنا حنزلهاله على البروفايل عندي، ومش حنزلها ستوري، أنا حنزلها بوست، وحبلغ عنه مباحث الإنترنت، وحاخد حقي بالقانون).

وأوضحت فضالي: أنا ضد أي تجاوزات في حقي، الموضوع زاد عن حده وسوف أتبع نفس ما اتبعته زميلاتي من الفنانين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أية تطاول.

وأضافت: لكل شخص متابع لي على صفحتي.. لو قليت أدبك هاحبسك سواء كنت راجل أو ست.

وكانت منة فضالي قد نشرت قبلها بساعات صورة لها وهي ترتدي مايوه أسود، وتخفي الجزء الأسفل من جسدها في المسبح، وعلقت عليها: (اطلق جناحيك أينما يشعر قلبك بالحرية).

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

356 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in مجتمع.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments