مقتدى يحذر: سأفرض عقوبات شديدة اذا اكتشفت علاقة بين الوزارات الثلاث والتيار الصدري

أخبار العراق: قال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد 11 تموز 2021، إنه سيفرض عقوبات شديدة، في حال ثبت وجود صلة بين وزارات المالية والصحة والكهرباء بشخصيات من التيار.

وقال الصدر، خلال جلسة مع الهيئة السياسية للتيار الصدري: إن “هناك من يقول إن وزارات الكهرباء والصحة والمالية، تابعة للتيار الصدري، وفي حال اكتشفت ذلك، فإنني سأفرض عقوبات شديدة أكبر من (الكصكوصة)، وسأعاقب كل من كان له صلة بهم، لكنني لا زلت أعتقد أنه لو كان هؤلاء الوزراء من التيار لما كان هذا مصيرهم، ولعرفنا كيف نجعلهم يسيرون بالشكل الصحيح”.

 

وأضاف: “لكنهم ليسوا (تياريين) لذلك أصبح لديهم تقصيراً أو قصوراً، وقد يكون بعضهم أكل الحجارة بالخطأ (الطعم) فهذه مشكلته، وهذا ليس ذنبي، لكنهم لو كانوا تابعين للتيار لعرفنا كيف نسيّرهم بشكل صحيح، وعلى رغم تسلم التيار بعض الوزارات في السابق، وكان فيها ما فيها، لكنها كانت أفضل من تلك التابعة لغير أحزاب”.

 

وتابع: “علينا الانتباه في المستقبل، فلو كانت لدينا نية بخوض الانتخابات، وتسلم رئاسة الوزراء، فلا ينبغي أن تتكرر الأخطاء.. فالتيار الصدري هو الوحيد، الذي لم يتسلم رئاسة الوزراء، لغاية الآن”.

 

وأشار إلى أن “التيار الصدري، لو حصل على رئاسة الوزراء مستقبلاً وفشل فهذا يعني آخر ورقة تحرق، ومن الصعب زج أنفسنا ونفشل، فإما أن ننجح أو نجلس في منازلنا”.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

287 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments