تجمع انتخابي لتحالف عزم يشهد عراكا وتشابكا بالايدي.. فيديو

أخبار العراق: رصدت اخبار العراق، الإثنين‏ 12‏ تموز‏ 2021، مقطع فيديو، يظهر حدوث عراك وتشابك بالأيدي في تجمع انتخابي لتحالف عزم بمحافظة ديالى.

ويقول مراسل اخبار العراق: عراك وتشابك بالأيدي حدث في تجمع انتخابي لتحالف عزم بين جمهور خميس الخنجر و جمهور أحد مرشحي الحركة ذاتها من أهالي محافظة ديالى.

ويضم تحالف عزم كل من: خالد العبيدي، سليم الجبوري، صلاح مزاحم الجبوري، مثنى السامرائي، محمد الكربولي، جمال الكربولي، راكان الجبوري، سلمان اللهيبي، محمد العبد ربه، قتيبة الجبوري.

وانتخب التحالف بالإجماع الأمين العام لحزب المشروع العربي، السياسي خميس الخنجر رئيسا له.

 

 

وتفيد المؤشرات بمواجهة وكشف ملفات وتسقيط متبادل بين القوى السنية في المناطق الغربية للسيطرة على المشروع السياسي السني.

وترفض قوى سنية وشيوخ عشائر تحركات رئيس تحالف العزم خميس الخنجر، متهما اياه بالتنسيق مع رئيس هيئة الحشد فالح الفياض، بإجراء تغييرات في قيادات الوية الحشد الشعبي العشائري في محافظة كركوك لصالح شخصيات موالية له لاغراض انتخابية.

وحذر علي حاتم السليمان من مشروع تحالف عزم بقيادة السياسي خميس الخنجر في المناطق السنية، داعيا ابناء العشائر الى رفض هذا المشروع والتصدي له بحزم.

وقال السليمان في تغريدة على تويتر: يقال الشجرة الي ينام تحتها الاسود لا تتسلقها القرود، ولو نظرنا اليوم للمناطق السنية سنراها تعج بالقرود والمليشيات والفضل لسياسي السنة.

واضاف، ان الاخطر اليوم على مناطقنا هو خنجر ايران لذا على ابناء عشائرنا رفض هذا المشروع والتصدي له بحزم.

وختم السليمان قائلا: لا تأملوا خير في شجرة ينام تحتها خميس.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

731 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments