بهاء الاعرجي: وزراء فاسدون في التيار ولا اشتري وزير الصدر بثلاثة دراهم

أخبار العراق: قال بهاء الاعرجي القيادي السابق في التيار الصدري، الاحد 18 تموز 2021، انه لا يعترف بوجود صالح محمد العراقي الذي يوصف بوزير زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما اشار الى وجود وزراء ومقربين فاسدين من زعيم التيار.

وبين الاعرجي في حديث تلفزيوني، ان لديه ملاحظات على صالح العراقي، ولا يعترف به سابقاً او لاحقاً، قائلاً: لا اشتريه بثلاث دراهم.

وحول وجود فساد في مفاصل التيار الصدري، قال الاعرجي: عندما يُتهم التيار الصدري بالفساد هذه حقيقة، وانا لا ابرئ كل ابناء التيار فهناك نواب فاسدون وهناك وزراء فاسدون وهناك مقربين من السيد مقتدى ايضاً فاسدون، موكدا، أن وزيري الكهرباء و الصحة تابعين لتخالف سائرون.

وهدد حساب صالح محمد العراقي، في وقت سابق، بـتأديب الأعرجي، ووصفه بـ الفاسد، كما أعلن تأييده معاقبة الأعرجي على تصريحاته، على خلفية تصريحات أدلى بها الأعرجي عن التطبيع مع “إسرائيل.

وتعليقا على هذه التهديدات، وصف الأعرجي مطلقيها بأنهم مجهولي الهوية ويزايدون بشأن مكانة النجف، متهما إياهم بـ عدم معرفة قواعد اللغة العربية.

يشار إلى ان الأعرجي كان قد شغل منصب نائب رئيس الوزراء في حكومة العبادي ممثلا عن التيار الصدري، قبل أن يتم فصله من التيار على خلفية قضايا فساد.

وشغل الأعرجي أيضا منصب رئيس اللجنة القانونية ورئيس لجنة النزاهة خلال الدورات السابقة للبرلمان العراقي، بالإضافة إلى ترأسه لكتلة الاحرار النيابية خلال فترة بين عامي 2010 و2014.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

494 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments