شاهد.. النائبة عتاب الدوري تتلفظ بعبارات بذيئة تتنافى مع المبادئ والقيم الأخلاقية

أخبار العراق: تداول ناشطون عراقيون مقطعا مصورا يظهر فيه النائبة العراقية السابقة عتاب الدوري وهي تتلفظ بعبارات تتنافى مع المبادئ والقيم الأخلاقية والآداب العامة.

ويظهر المقطع الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الدوري وهي تتلفظ بعبارات بذيئة وغير اخلاقية، بعد مجادلة مع زميلتها، حول تعويضات حصلت عليها اثر احتراق منزلها.

وإثر الفيديو، اعتبر معلقون عبر وسائل التواصل أن الدوري لم تسيء لنفسها فقط، وانما اساءت الى اكبر سلطة تشريعية في البلد من خلال الكلام البذيء الذي ينعكس سلبا على مجلس النواب الذي كانت تمثله.

وقد حفلت لغة بعض اعضاء مجلس النواب بتعابير غير مناسبة والفاظ خادشة للحياء، وتسببت في بعض الاحيان في حصول مشاحنات فيما بينهم داخل البرلمان.

ويقول الناشط محمد صالح، لا نستغرب ابدا من كلام النائبة عتاب الدوري، فنحن نراهم على شاشات التلفزيون كيف يفقدون أعصابهم وينهالون بالشتائم على كل من يختلف معهم بالرأي.

يذكر ان عتاب الدوري عضو سابق في مجلس النواب العراقي وكان لها حضور كبير في ساحات الاعتصام التي شهدتها محافظة الانبار.

وتعرف الدوري بخطاباتها التي تحض على الكراهية والطائفية، وتعد من النائبات القلائل التي كانت تخطب خطاب كراهية في داخل قبة البرلمان العراقي، والذي يعد البرلمان التمثيل النسبي والشارع الذي يعبر عن راي الناس، وغادرت قبة البرلمان بعد ذلك.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

1٬181 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in الحدث بالفيديو, رئيسي.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments