اعلامي مقرب من العصائب ينتقد تحالف الفتح.. خطاب العامري وإعلان التحالف شعارات انتخابية فات أوانها

أخبار العراق: انتقد الاعلامي العراقي ريناس علي، الذي يوصف بانه مقرب من عصائب اهل الحق، زعيم تحالف الفتح هادي العامري بعد انطلاق الحملة الانتخابية للتحالف للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المرتقبة.

وقال علي في رسالة وجهها للعامري ولتحالف الفتح، عبر تغريدة على تويتر: أربع سنوات من التنازل والتشتت الداخلي وعدم الوضوح في أصعب اللحظات، ألا تكفي كي لا نثق في سياستكم وطريقة أدائكم مستقبلاً؟ كيف نثق بمن جاء بالحلبوسي وبرهم؟.

واوضح، إن خطاب زعيم الفتح، وإعلان تحالفه الانتخابي لا يمثل سوى شعارات انتخابية فات أوانها.

واعلن تحالف الفتح ، السبت الماضي ،عن انطلاق حملته الانتخابية رسميا ، تحت شعار عراقنا نحميه و نبنيه .

وضم التحالف الذي سيخوض السباق الانتخابي المقرر في شهر تشرين الاول المقبل ، كلا من تحالف نصحح( المجلس الأعلى /تجمع العمل) بزعامة همام حمودي ، وحركة عصائب أهل الحق بزعامة قيس الخزعلي ، ومنظمة بدر بزعامة هادي العامري وتجمع السند الوطني بزعامة احمد الاسدي .

وقال العامري خلال التجمع الذي اقيم في منطقة الجادرية ببغداد،: سنعمل على اصلاح قطاع الكهرباء والواقع الصحي، والصناعة المحلية، فضلا عن معالجة البطالة والاهتمام بالاستثمار ستكون اولويتنا في المرحلة القادمة.

وشنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على العامري، معتبريها وعود لجذب الناخبين مع قرب موعد الانتخابات.

وكتب الناشط محمد صالح على صفحته في فيسبوك: بعد 18 سنة رئيس كتله ما يدري المعامل متوقفة… وقت الدعاية الانتخابية يا الله صار عنده علم… لكن اذا شغل المعامل أخاف الجارة تزعل عليه، لو القضية تسويق اعلامي للانتخابات ولخداع البقية الذين بعدهم مصدكين بكذبة تشغيل المعامل .

وتفيد استطلاعات انتخابية إلى تدني شعبية تحالف الفتح في بغداد و مدن الوسط والجنوب، والتي يعتبرها الفتح حاضنة شعبية له، فهي حتى الآن أنقاض وخرائب ينقصها الكثير من الخدمات.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

617 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments