ابو مازن يتهم العصائب بجمع البطاقات الانتخابية من سكان يثرب تحت التهديد

أخبار العراق: قال رئيس حزب الجماهير، أحمد الجبوري، (ابو مازن) الأحد 1 اب 2021، إن بعض فصائل الحشد الشعبي في منطقة يثرب بمحافظة صلاح الدين، غير منضبطة.

وأضاف الجبوري، خلال مقابلة تلفزيونية، إن المشاكل في قضاء الدور تكاد تكون معدومة، بسبب انضباط الفصائل هناك، لكن فصائل أخرى، في مدينة يثرب غير منضبطة، وهم تابعون لعصائب أهل الحق.

وطالب الجبوري، الأمين العام لعصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، بـ جمع 50 شخصاً من سكان مدينة يثرب، بشرط منحهم الأمان، وسؤالهم عن أحوالهم، ليتحدثوا له بحقيقة ما يجري هناك.

ولفت الجبوري، إلى أنه لا يمكن لأحد خلال الانتخابات تعليق صورة، حيث قامت عصائب أهل الحق، بجمع استمارات وتدوين رقم البطاقة وأسماء الأشخاص ضمن فعاليات الانتخابات مشيراً إلى وجود جماهير بقناعة، لكن هناك أخرى بالتهديد.

وشهدت ناحية يثرب جنوبي صلاح الدين، هجوما نفذه عناصر داعش الارهابي على مجلس عزاء، ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، السبت الماضي، بتشكيل لجنة تحقيقية عليا للاطلاع على مجريات جريمة ناحية يثرب في محافظة صلاح الدين.

واعتبر مراقبون الهجوم علامة على أن استهداف التنظيم الإرهابي، للتجمعات المدنية بات يتصاعد، هذا إلى جانب عملياته ضد القوى العسكرية والأمنية العراقية، الأمر الذي ينذر بعمليات أوسع نطاقا تطال المدن والبلدات الآمنة، إن لم يتم تدارك الوضع.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

384 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments