عبوات ناسفة تستهدف ابراج تجهز مشروع ماء الكرخ بالطاقة

أخبار العراق: اعلنت وزارة الكهرباء، الجمعة 13 اب 2021، تعرض خطين لنقل الطاقة الى استهداف بعبوات ناسفة، مشيرة الى ان الخطين يغذيان مشروع ماء الكرخ بالطاقة.

واكد بيان لإعلام وزارة الكهرباء ورد لـ أخبار العراق: تعرض خطي نقل الطاقة الكهربائية ماء الكرخ – نصر وماء الكرخ – طارمية جهد 132 ك.ف التابعين للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية المنطقة الوسطى الى عمل تخريبي ارهابي بتفجير بعبوات ناسفة ادت الى تضرر برج رقم 13 الحامل للخطين المذكورين قرب محطة ماء الكرخ.

واضافت الوزارة وقد تم اتخاذ الاجراءات العاجلة من قبل ملاكات الشركة العامة الانفة الذكر رفقة القوات الامنية للكشف على الخطين المتضررين لغرض الاسراع بإتمام الصيانات المطلوبة واعادتهما الى الخدمة.

ولفتت الى ان الاصرار على استهداف النقاط الحيوية في المنظومة الوطنية، واعادة تدمير كل ما تعمره وزارة الكهرباء ويتفانى فيه الجهد الحكومي، ما هو الا دليل على محاولة قتل الحياة في هذا البلد الذي يوغل الارهاب والتخريب باستهدافه من خلال ملف الخدمات وبأولها الكهرباء.

وتابعت ان وزارة الكهرباء اعلنت نفيرها العام واستنهاض جميع امكانياتها لأعادة الاعمار وخدمة المواطنين، وتخاطب شعبنا العظيم وعشائرنا العريقة بمساندتنا والجهد العسكري والامني والاستخباري، ولتكون لهم وقفة انسانية بحماية ممتلكاتهم من المخربين وان يساندوا الجهد الحكومي كما ساندوه في كل مره فأنتم اهل لكل شدة.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

209 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments