الزرفي يشدد على ضرورة إزالة مخلفات تراكم الفشل نتيجة سوء إدارة البلاد

أخبار العراق: شدد الأمين العام حركة الوفاء العراقية، عدنان الزرفي، الأربعاء 18 اب 2021، على ضرورة إزالة مخلفات تراكم الفشل نتيجة سوء إدارة البلاد طيلة السنوات الماضية.

واكد خلال بيان ورد لـ “أخبار العراق” بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام، تمسكنا بمشروعنا الوطني، ومواصلة عملنا بعزم على مواجهة التحديات والمصاعب لخدمة العراقيين على اختلاف مكوناتهم، وعلى خطى إمامنا وأهله وصحبه عليهم السلام.

وعبر عن حرصه على الاستمرار بالعمل السياسي الوطني المستقل لتحقيق الاصلاح الشامل وإزالة مخلفات تراكم الفشل نتيجة سوء إدارة البلاد طيلة السنوات الماضية، انطلاقا من شعار الحركة، الوفاء لعراق قوي مزدهر.

وتابع ان ذكرى  استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، في اليوم  العاشر من محرم الحرام عاشوراء في واقعة الطف، هي الحدث التاريخي المتجدد في الضمير الانساني، لاحتفاظه  بمعنى وبهاء الشهادة ، والخيار الشجاع  للتعبير عن الايثار والتضحية والجود بالنفس  ،والثبات على المبادئ والقيم النبيلة.

وأضاف: عندما خرج الامام طالبا الاصلاح في امة جده والوقوف بوجه الظلم واعلاء كلمة الحق، نستلهم معاني الثورة الحسينية ونجدد العهد والوعد على تلبية مطالب شعبنا.

مصادر: بريد الموقع – متابعات – وكالات

168 عدد القراءات
0 0 votes
Article Rating
Posted in رئيسي, سياسة.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments